حارس بالميراس: سنسعي إلى الفوز على الأهلي والحصول على الميدالية البرونزية

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:24 م
حارس بالميراس: سنسعي إلى الفوز على الأهلي والحصول على الميدالية البرونزية ويفرتون حارس مرمى نادي بالميراس البرازيلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ويفرتون حارس مرمى نادي بالميراس البرازيلي، على أهمية الفوز بمباراة الأهلي في تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المٌقامة في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث يلتقي بالميراس بطل كوبا ليبرتادورس منافسه الأهلي المصري بطل إفريقيا في الساعة الخامسة مساءً غدًا على ملعب "المدينة التعليمية" للمنافسة على حصد الميدالية البرونزية.

وخسر بالميراس البرازيلي في نصف النهائي أمام تيجريس أونال المكسيكى بطل الكونكاف بهدف نظيف، فيما تلقى الأهلى هزيمة بثنائية نظيفة  من بايرن ميونخ قبل يومين.

وقال ويفرتون عن مباراة الاهلى في المؤتمر الصحفي: "لم نكن نرغب في خوض مباراة المركزين الثالث والرابع ولم يكن هذا طموحنا، لكن علينا أن نؤدي بكل قوة من أجل الفوز والحصول على الميدالية البرونزية في مباراة الغد أمام الأهلي".

وأضاف حارس بالميراس فى تصريحاته: "نحن أبطال لبطولة كوبا ليبرتادورس في قارة أمريكا الجنوبية، كنا فخورين وسعداء ونريد الفوز دائمًا وعندما لا تسير الأمور كما يجب نشعر بالحزن، كان لدينا موسم ناجح ونريد أن يظهر ذلك في مباراتنا القادمة أمام الأهلي، إسعاد الجماهير هو هدفنا وسنحاول الاستفادة من كل أخطاءنا والفوز في كل مبارياتنا المقبلة".

وأتم حديثه: "نحن نعيش أوقات عصيبة، لكننا رأينا أن المرافق آمنة للغاية في قطر ولسنا معتادين على مثل هذا النظام في حياتنا اليومية، لأن هناك خوف كبير في البرازيل بسبب هذا الفيروس لكن هنا نشعر بالراحة والأمان ونريد أن نشكركم".

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبالميراس .. حيث يلتقي بطل مصر مع بطل البرازيل فى الخامسة مساء الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة