أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تكشف تأثير كورونا على علاقتها برودريجيز فى حوار لمجلة allure

الأربعاء، 10 فبراير 2021 04:30 م
جينيفر لوبيز تكشف تأثير كورونا على علاقتها برودريجيز فى حوار لمجلة allure جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرقت جينيفر لوبيز خلال حوارها الأخير لمجلة allure إلى أمور عديدة خاصة بعلاقتها مع خطيبها اليكس رودريجيز، حيث كشفت عن مشاعرها وطريقة الحياة خلال فترة العزل المنزلى منذ تفشى فيروس كورونا مؤكدة أن الحياة اختلفت كثيراً بالنسبة لها، وهدأت من حماسها المعتاد التي اعتادت على عيشه، بسبب إيقاف طريقة الحياة التي كانت تسير قبل كورونا.

وأضافت النجمة الشهيرة أن اليكس من الأشخاص القليلين الذي يحب التطورات الجديدة في الحياة، حيث نظر للأمور بصورة إيجابية، مؤكداً أن الحياة بهذا الشكل أفضل، حيث يفضل الجلوس في المنزل بصورة كبيرة مع العائلة، وعدم الخروج كثيراً.

 

لوبيز
لوبيز واليكس

 

وأضافت خلال حوارها بأن فترة كورونا أفادت علاقتهما وأثقلتها بسبب اقترابهما أكثر، لكنها أثرت سلباً بتأجيل حفل زفافهما المفترض إقامته بداية تفشى كورونا قبل أن يتم تأجيله بسبب الوباء، إلا أن الحياة الجديدة أثرت عليهما إيجاباً.

وزينت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، غلاف مجلة allure الأمريكية، قبل أيام من ظهورها على خشبة المسرح لإحياء حفل Super Bowl للعام الثاني على التوالي بعد ان خطفت الأنظار اليها العام الماضي بحفلها مع النجمة الكولومبية شاكيرا.

ونشرت المجلة الأمريكية، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، تظهر من خلاله النجمة العالمية صاحبة الـ 51 عاماً، وهى تزين الغلاف الخاص بالمجلة بمناسبة مرور 30 عاماً على انطلاق المجلة في الأسواق، حيث أكدت الصفحة الرسمية أن نجمة البوب هي أفضل من يمثلها في تلك الذكرى المميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة