خالد صلاح

باتشيكو يفاضل بين أوباما ومروان حمدي لقيادة هجوم الزمالك امام المولودية

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:38 م
باتشيكو يفاضل بين أوباما ومروان حمدي لقيادة هجوم الزمالك امام المولودية يوسف اوباما
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك بين كل من يوسف أوباما ومروان حمدى للمشاركة في مركز المهاجم الصريح في مباراة مولودية الجزائر المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب باتشيكو في الدفع بأوباما في مركز المهاجم الصريح لقلة خبرة مروان حمدى الأفريقية، علي ان يتكون الرباعي الهجومي للزمالك من زيزو وبن شرقي وشيكابالا واوباما، أما الرأي الأخر داخل الجهاز الفني هو مشاركة مروان حمدي مهاجم صريح وخلفه الثلاثي أوباما وبن شرقي وزيزو.

في نفس السياق يصل اليوم فريق مولودية الجزائر، إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك، وتتضمن تفاصيل رحلة مولودية الجزائر بالقاهرة الوصول في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ويخوض بطل الجزائر مرانه الوحيد والرئيسي مساء الخميس على ستاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء، على ان يغادر مصر فى اليوم التالى للمباراة.

ويستعيد فريق الزمالك جهود عدد من لاعبيه الذين غابوا عن اخر مباراة رسمية للفريق أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت الأحد الماضي وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، حيث غاب كل من فرجاني ساسي للايقاف واشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة، فيما يغيب عن مواجهة المولودية سيف الجزيري الوافد الجديد للفريق بسبب عدم قيده افريقيا لمشاركته مع ناديه السابق المقاولون العرب في الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم، فيما يستمر محمد أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك امام المولودية عقب الانباء التي ترددت عن وجود اتجاه لاراحته.

وتضم مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا كلا من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي ويفتتح الأبيض مشواره فى دور المجموعات بمواجهة بطل الجزائر فى القاهرة ثم السفر للسنغال لمواجهة تونجيت وأخيرا مواجهة الترجي بالجولة الثالثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة