خالد صلاح

إسبانيا تشكر مصر على حسن الاستضافة والتنظيم المبهر لمونديال اليد

الأربعاء، 10 فبراير 2021 11:07 ص
إسبانيا تشكر مصر على حسن الاستضافة والتنظيم المبهر لمونديال اليد منتخب اليد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خطاباً من السفير الإسبانى بالقاهرة، رامون خيل كاساريس أعرب خلاله عن تقدير وشكر إسبانيا للحكومة المصرية نظير النجاح المبهر لتنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد، والذى لم يقتصر على الناحية التنظيمية فقط بل يتجاوزها كذلك ليؤكد القيم الرياضية للجهد والتفاني والتعاون التي نتشاركها.
 
ونقل السفير رامون خيل كاساريس تحيات وشكر الدولة الإسبانية لمصر والمنتخب الوطني لكرة اليد قائلا: "أود قبل كل شىء أن أكرر امتناني نيابة عن إسبانيا وعن منتخبنا الوطني وكذلك امتناني الشخصي علي الترحيب الحار الذي قدمته مصر لمنتخبنا أثناء المونديال سواء في مكان إقامته أو في كل المرافق الرياضية".
 
وهنأ السفير الإسباني وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف والحكومة المصرية وكل المسئولين المعنيين الذين جعلوا من الممكن تنظيم هذه البطولة في ظل الظروف المعقدة التى فرضها وباء كورونا.
 
ووجه السفير الإسباني دعوته لوزير الشباب والرياضة لحضور حفل السفارة لتقديم أول قاموس عربي إسباني في كرة القدم خلال الشهر الجارى.
 
في سياق آخر أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن استضافة مصر للبطولات خلال الفترة الحالية، هو تنفيذ لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة أن تكون مصر مركزًا لاستضافة البطولات والأحداث الرسمية وغير الرسمية، وهو ما ظهر من خلال استضافة عدد كبير من البطولات الفترة الماضية مثل أمم أفريقيا كبار وشباب، وبطولة العالم لكرة اليد التي حققت مصر خلالها المركز السابع، بخلاف عدد من البطولات القادمة مثل استضافة كاس العالم للرماية والسلاح والدراجات والجمباز والرجبي.
 
وقال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لليوم السابع، إن مصر قادرة على استضافة كأس العالم لكرة القدم، لأن البنية الأساسية في مصر تتحمل هذا الأمر، وهو استضافة البطولات، ولكن عندما نصل إلى حدث أكبر وهو الدورة الأولمبية، أو كأس العالم لكرة القدم فهذا يحتاج إلى عمل محترف أكثر، رغم أن مصر تمتلك كل المقومات لنجاح البطولات، ولكن في هذه الحالة يجب التخطيط والتفكير لسنوات مقبلة، وتركيز وتفكير للبطولات الكبرى المستقبلية أيضًا لتخرج في أفضل صورة مثلما حدث في البطولات السابقة في مختلف اللعبات والتي أبهرت العالم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة