أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن أشرف قبل مواجهة بالميراس في مونديال الأندية: قاتل على حلمك

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:14 م
أيمن أشرف قبل مواجهة بالميراس في مونديال الأندية: قاتل على حلمك أيمن أشرف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، من مشاركته في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، في مباراة الدور نصف النهائي بكأس العالم للأندية المقامة في قطر، والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدفين نظيفين، ليتأهل إلى المباراة النهائية، فيما يواجه الفريق الأحمر نظيره البرازيلي بالميراس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلق أيمن أشرف على الصور قائلاً: قاتل لحلمك وما قيمة الحلم ان كان سهلاً ميسراً.

أيمن أشرف
أيمن أشرف

 

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدة سيناريوهات بشأن تشكيل مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي غدا الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، لاسيما بعد استبعاد الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا من المشاركة في مباراة الغد بسبب مصافحة الجماهير في المدرجات.

ويخطط موسيماني للدفع بثنائي هجومي، على أن يلعب بطريقة 4 / 4 / 2، بحيث يلعب رباعي الدفاع بدون تغيير مع اللعب بالرباعي حمدي فتحي وعمرو السولية أفشة وطاهر محمد طاهر في الوسط واللعب بثنائي هجومي والأقرب هما والتر بواليا وصلاح محسن أو محمد شريف في الهجوم.

ويرغب موسيماني في التعامل مع نقص الأجنحة، بعد استبعاد الشحات وكهربا، ولا يتبقى سوى طاهر محمد طاهر الذي يلعب في مركز الجناح ومعه جونيور أجايي الذي قد يتواجد على دكة البدلاء أو إعادة محمد شريف لمركز الجناح باعتباره المركز الذي به نقص في صفوف الأهلي بمباراة الغد.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي صباح اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة في  قطر وأسفر عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، أمام بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المحدد لها الخامسة مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب، القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة