وزير الرياضة يكرم الفائزين فى الانتخابات الإلكترونية لبرلمان الشباب

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:26 م
وزير الرياضة يكرم الفائزين فى الانتخابات الإلكترونية لبرلمان الشباب أشرف صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرَّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  أعضاء برلمان شباب مصر الفائزين فى الانتخابات الإلكترونية الأولى التى أطلقتها الوزارة 2021/2020  تحت شعار"كن قيادياً....كن مؤثراً".
 
وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بنجاح أول نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية "نموذج محاكاة مجلس النواب"، والذى شارك فيه العديد من الشاب والفتيات من أعضاء برلمان شباب مصر من محافظات "البحرالأحمر، البحيرة، الجيزة، القاهرة، بورسعيد، المنوفية"، مؤكداً حرص القيادة السياسية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية على دمج الشباب واستغلال طاقاتهم الإبداعية المختلفة والذى يأتى جزء منها في إشراكهم في نماذج الحياة السياسية المختلفة والتي تتم عن طريق خطوات علمية ملموسة.
 
وأضاف الوزير أن اللقاء الحوارى الذى يعقده مع أعضاء برلمان شباب مصر في نسخته الأولي ولن تكون الاخيرة، حيث يعمل دائما علي التواصل مع الشباب ومعرفة آرائهم وأفكارهم المختلفة حول ما يحيط بهم، والعمل علي تذليل مختلف العقبات والصعوبات ومساعدتهم للنجاح في حياتهم العلمية والعملية، موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة تسعي دائما لوضع الشباب علي الطريق الصحيح وتكون داعماً لهم. وفي ختام الحوار، قام الدكتور اشرف صبحي بتكريم الفائزين في الانتخابات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة