نيمار: أرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان وبكيت بعد خسارة أبطال أوروبا

الإثنين، 01 فبراير 2021 01:17 ص
نيمار: أرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان وبكيت بعد خسارة أبطال أوروبا نيمار ومبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا رغبته في البقاء ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نافياً نيته الرحيل بنهاية الموسم الجاري أو خلال الفترة القريبة مشدداً على أنه يشعر بالسعادة داخل صفوف النادي الباريسي خلال الفترة الحالية.

وقال نيمار في مقابلة مع قناة "TF1" الفرنسية: "أنا سعيد جدا اليوم، أشعر بالسعادة، لقد تغيرت الأمور كثيرًا، ولا يمكنني شرح السبب بالضبط، إذا كنت أنا وحدي، أو تغير شيء آخر".

أضاف نيمار: "لكن اليوم، أنا أنني بحالة جيدة، لقد تأقلمت، كما أشعر بالهدوء وأنا سعيد جدًا هنا، أريد البقاء في باريس سان جيرمان، وآمل أن يظل كيليان أيضًا، بالطبع، هذه هي رغبة كل مشجع في باريس سان جيرمان".

واصل نيمار حديثه: "نريد أن يكون باريس سان جيرمان فريقًا رائعًا، وأريد أن أستمر في فعل ما أفعله كل يوم في باريس - ألعب كرة القدم وأكون سعيدًا. هذا هو الشيء الأكثر أهمية."

وأحرز نيمار 13 هدفا في 16 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

كما تحدث البرازيلي عن خيبة أمله من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في أغسطس، لكنه تعهد بالفوز بالبطولة تحت قيادة بوتشيتينو، قائلاً: "إنه شيء لم أحبه على الإطلاق، لقد بكيت بشأن ذلك، أردت حقًا إعادة تلك الكأس إلى فرنسا، لسوء الحظ، لم ننجح في القيام بذلك في هذه المناسبة، لكن ستكون لدينا فرص أخرى وسنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى النهائي والفوز بهذا اللقب."

وتحدث نيمار بالتفصيل عن علاقته وكيليان مبابي، الذي يسميه "شقيقه"، وادعى أنهما بحاجة إلى الشعور بالراحة في ناديهما لتقديم أفضل ما لديهما من قدرات.

قال "أنا وكيليان مثل الأخوة، أنا الأخ الأكبر، نحن نستمتع باللعب معًا كثيرًا، أريد أن أخرج أفضل ما لديه، إنه فتى ذهبي، أسميه" الفتى الذهبي، لأنه ذهبي حقًا، لديه قلب كبير، كلاعب كرة قدم يعرف الجميع قيمته، لكنه لا يصدق خارج الملعب أيضًا".

واختتم تصريحاته: "إنه دائمًا يبتسم، سعيد، يحب الاستمتاع. نحن متشابهون جدًا ونحتاج أن نكون سعداء لتقديم أداء بنسبة 100٪. ومع ذلك، هناك أيضًا إخفاقات قوية، في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير مع باريس سان جيرمان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة