نادى الجزيرة الإماراتي يفسخ عقد عمورى بالتراضى

الإثنين، 01 فبراير 2021 01:47 م
نادى الجزيرة الإماراتي يفسخ عقد عمورى بالتراضى عمر عبد الرحمن عموري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الاثنين، فسخ تعاقده مع نجمه الدولي عمر عبدالرحمن الشهير باسم عموري بالتراضي بينهما، وأصدر النادي بيان عبر حسابه الرسمي على "تويتر"جاء فيه : يعلن نادي الجزيرة عن إنهاء تعاقده مع اللاعب عمر عبدالرحمن بالتراضي  وتتوجه أسرة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية للنادي وتتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية والشخصية.

 

عموري
عموري

بيان الجزيرة

بيان الجزيرة

 

كان عموري انتقل إلى الجزيرة بعد انتهاء تعاقده مع الهلال السعودي في 8 أغسطس 2019، وعانى صاحب الـ "29 عاما" من الإصابات، وكانت آخر مباراة شارك فيها بتاريخ 23 أكتوبر الماضي.

كما رشح موقع "90min" العالمي، 20 لاعبا حول العالم يود الكثيرون رؤيتهم في ملاعب الدوري الألماني "البوندزليجا" خلال السنوات المقبلة، ومن بينهم النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" صانع ألعاب الجزيرة، وذكر الموقع إلى أن عمر عبد الرحمن كان في بداياته مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية، خصوصا بعد الأداء اللافت الذي قدمه في أولمبياد لندن 2012، واشار إلى أنه خاض تجربة قصيرة مع مانشستر سيتي استمرت لمدة أسبوعين فقط وكان من المفترض أن يوقع مع النادي لكن بسبب تصنيف منتخب بلاده وتصريح العمل هناك لم تتم الصفقة.

وأكد الموقع أن فرص عمر عبد الرحمن في النجاح بالدوري الالماني تبدو كبيرة لأنه يملك مسيرة ناجحة حيث تم اختياره كأفضل لاعب في آسيا عام 2016، وخاض تجربة احترافية في نادي الهلال السعودي آخر بطل لآسيا، إلا أنه تعرض في بدايتها لإصابة بقطع في الرباط الصليبي حالت دون استمراره في الملاعب السعودية.

ونجح عموري طوال مسيرته في الظفر بالعديد من الألقاب، إذ فاز مع العين بـ10 ألقاب محلية، أبرزها الدوري الإماراتي في 4 مناسبات، كما قاد منتخب بلاده للفوز بكأس الخليج العربي "خليجي 21" في عام 2013.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة