محافظ الإسكندرية يعلن البدء فى تطوير 57 قرية ضمن مبادرة "حياة كريمة"

الإثنين، 01 فبراير 2021 01:15 م
محافظ الإسكندرية يعلن البدء فى تطوير 57 قرية ضمن مبادرة "حياة كريمة" اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، أهالى قرى برج العرب القديمة لبدء تطوير 57 قرية وتابع ونجع ببرج العرب القديمة، يستفاد من أعمال التطوير فيها نحو 130 ألف مواطن.

 

ويأتى ذلك تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع فى المجتمع المصرى.

 

وكان قد تابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الإجراءات التى اتخذتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية، استعدادا لتنفيذ مرحلة جديدة من مبادرة "حياة كريمة"، بنطاق مركز ومدينة برج العرب.

 

وأوضح "الشريف"، أنه من المقرر البدء فى تنفيذ أعمال إحلال وتجديد ومد خطوط شبكات مياه جديدة بدلا من الشبكات القديمة المتهالكة، وذلك لمدة تنفيذ لمدة عام.

 

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجان مختصة من المحافظة وشركة مياه الشرب لعمل الدراسات اللازمة، مشددا على المتابعة الدورية لهذه الأعمال من قبل اللجان والفرق المختصة بما يسهم فى الإسراع فى التنفيذ لتحسين بيئة وحياة المواطنين.

 

وفى نفس السياق، باشر المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، واللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب، الزيارات الميدانية التى تمت على القرى والنجوع بنطاق المركز، فضلًا عن عقد العديد من الاجتماعات لمتابعة الدراسات الفنية التى قامت بها اللجان المختصة للبدء فى تنفيذ الأولويات بالقرى والنجوع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة