خبر سار لأبناء الصعيد.. وتفاصيل النصب باسم التبرعات الخيرية فى نشرة الظهيرة

الإثنين، 01 فبراير 2021 02:00 م
خبر سار لأبناء الصعيد.. وتفاصيل النصب باسم التبرعات الخيرية فى نشرة الظهيرة رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والذى استعرض خلالها أبرز الأخبار المحلية والعالمية.

وجاءت أبرز الأخبار فيها، أن أبناءُ بلاد الذهب على موعدٍ مع حزمةٍ من المشروعات في مدينةِ أسوان الجديدة، حيث تُخصص الحكومة نحو مليارٍ و22 مليون جنيه لتنفيذِها، والتي تشملُ مشروعاتٍ خدمية وتنموية ستعودُ بالنفع على المواطنين في القريب العاجل، ومن بينها مشروعِ الشريط النهرى غرب مدينة أسوان، على مساحةٍ إجماليةٍ تصل إلى 1050 فدانا ويوفرُ المشروعُ فرصَ عملٍ مباشرة وغير مباشرة لنحو 750 عاملاً وفنياً ومهندساً.

رغدة بكر9
رغدة بكر

كما تابعت نشرة الظهيرة تفاصيل واقعة النصب باسم الخير، حيث وَقَع في قبضةِ رجالِ الأمن أكبرَ تشكيلٍ عصابىِ للنَصبِ باسمِ التبرِعِ لمؤسسة مجدى يعقوب للقلب، والاستيلاءِ على ملايين الأموالِ من المواطنين بحجةِ التبرعِ الإنسانى للمؤسسة وإعطائهم إيصالاتِ مزورة بالاستلام.

 وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بتكوين تشكيلا للتحايل على المواطنين بصفتهم موظفين تابعين للمؤسسة، وقررت المحكمة حجزَ جلسةِ الحادي والعشرين من فبراير المقبل، للحكم على التشكيل العصابى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة