الأهلي يدخل أجواء المونديال.. المارد الأحمر يخوض تدريبات يومية استعدادا للدحيل.. موسيمانى يكثف محاضراته ويحذر لاعبيه من التفكير فى البايرن.. بطل مصر يستعيد الشحات ومحمد هانى فى ضربة البداية بكأس العالم للأندية

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:50 م
الأهلي يدخل أجواء المونديال.. المارد الأحمر يخوض تدريبات يومية استعدادا  للدحيل.. موسيمانى يكثف محاضراته ويحذر لاعبيه من التفكير فى البايرن.. بطل مصر يستعيد الشحات ومحمد هانى فى ضربة البداية بكأس العالم للأندية فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل استعدادات فريق النادي الأهلي لبدء منافسات بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها فى قطر خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير الجارى، بعدما وصل المارد الأحمر للعاصمة القطرية مساء الجمعة الماضى للمنافسة فى البطولة العالمية والتى يستهل مشاركته فيها بمواجهة الدحيل القطرى الخميس المقبل.

الاهلي يخوض تدريبات يومية

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب جامعة قطر، الذى يبعد مسافة قريبة عن فندق الإقامة فى الدوحة ويخوض التدريبات مساءً بمشاركة جميع اللاعبين.

وإقترب الأهلي من استعادة جميع لاعبيه للمشاركة فى هذا الحدث العالمي، بعدما تماثل الثنائى المصاب محمد هاني وحسين الشحات من الإصابة البسيطة التى تعرضا لها فى مباراة بيراميدز الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تعافي الشحات وهاني

وعانى محمد هاني من شد خفيف فى العضلة الخلفية، فيما عانى الشحات من "ثقل" فى العضلة ذاتها قبل أن يتعافي الثنائي ويصبح جاهزاً بنسبة كبيرة، وشارك الشحات فى جزء من مران الكرة بالأمس، فيما سيُشارك هاني فى مران الغد وسيكون جاهزاً لمباراة الدحيل هو الآخر.

ويكثف موسيماني خلال الأيام الحالية محاضراته مع لاعبي الأهلي والتحدث معهم بشأن المباراة المهمة أمام بطل قطر، وشدد لهم على ضرورة الاستعداد الجيد ودراسة الخصم بشكل قوى وبتركيز شديد حتى يتمكن الأهلي من الفوز عليه والصعود للدور نصف النهائي للبطولة.

موسيماني يحذر لاعبيه من التفكير في البايرن

وطالب موسيماني لاعبي الأهلي بعدم التفكير فى مباراة بايرن ميونيخ الألماني بنصف نهائي المونديال لأن الأهلي لو لم يفز على الدحيل لن يواجه بطل ألمانيا، موضحاً لهم أنه لابد من التركيز أمام بطل قطر.

قائمة الأهلي في المونديال

وتضم قائمة الأهلي المشاركة فى المونديال 23 لاعباً، حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – سعد سمير – أحمد رمضان "بيكهام" – محمد هاني – علي معلول.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – أكرم توفيق.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمد شريف – مروان محسن – صلاح محسن – والتر بواليا.

وخرج من قائمة الأهلي في مونديال الأندية رامي ربيعة ومحمود وحيد لأسباب فينة، ووليد سليمان وناصر ماهر للإصابة، فيما يمكن للأهلي استبدال أي لاعب قبل أول مباراة في البطولة بـ24 ساعة على أن تكون هناك ضرورة قصوى لاستبعاد لاعب كالإصابة الصعبة مثلاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة