إيسكو يرفض الرحيل عن ريال مدريد بالشتاء رغم خروجه من حسابات زيدان

الإثنين، 01 فبراير 2021 01:41 م
إيسكو يرفض الرحيل عن ريال مدريد بالشتاء رغم خروجه من حسابات زيدان ايسكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ازداد وضع النجم إيسكو، مهاجم ريال مدريد، سوءًا، وبات اسمه مرتبطًا بالرحيل عن صفوف الفريق الملكى خلال الأيام المقبلة، حال حصوله على صفقة انتقال جيدة، بعد خروجه من اهتمامات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى، والاعتماد على أريباس الصاعد من صفوف الناشئين بدلا منه بشكل أساسى.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن استبعاد إيسكو من مواجهة ليفانتى زاد من غضبه بشدة، وبات يشعر بأنه غير مرئى للجهاز الفنى للفريق الملكى، وأن نبذه شيء يفترضه دائما، وأن ذلك الوضع هوما دفعه للتفكير فى الرحيل عن صفوف ريال مدريد.

وينوى لاعب الوسط الشاب الرحيل عن صفوف ريال مدريد، بموافقة النادي، مثل سالفيه أوديجارد ويوفيتش، ولكن يبدو أنه سيتعين عليه الانتظار لسوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وكشفت مصادر قريبة من إدارة النادى الملكى للصحيفة الإسبانية، أنه من الصعب جدًا على إيسكو المغادرة خلال الوقت المتبقي في سوق الانتقالات الشتوية، ولكن إذا حصل اللاعب على عرض جيد، فإنهم يريدون الاستفادة منه.

لعب إيسكو 16٪ فقط من 21 مباراة خاضها الريال منذ بداية الموسم، علاوة على ذلك ، فقد شارك في مباراتين فقط من تلك المباريات، ضد فالنسيا في الدوري وألكويانو في الكأس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة