أوباميانج يعود لتدريبات أرسنال بعد غياب طويل بسبب أزمة شخصية.. صور

الإثنين، 01 فبراير 2021 07:01 م
أوباميانج يعود لتدريبات أرسنال بعد غياب طويل بسبب أزمة شخصية.. صور اوباميانج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المهاجم الجابونى أوباميانج، لاعب نادى أرسنال، لتدريبات فريقه بعد غيابه لفترة عن المشاركة فى المباريات بسبب مشكلة عائلية خاصة، وحرص زملاؤه فى الفريق ومدربه على توجيه الدعم له، سواء بإهداء انتصاراتهم له، أو كتابة جمل تحفيزية على السوشيال ميديا.

 

اوباميانج
اوباميانج

أوباميانج نشر عدة صور أثناء مشاركته فى التدريبات عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق قائلا، "سعيد للغاية بعد العودة مع زملائى فى الفريق".

 

اوبا
اوباميانج
 
وكان نجم منتخب مصر ولاعب أرسنال الانجليزى محمد الننى أعلن على دعم زميله في الفريق اوباميانج من خلال رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، فى وقت سابق أهدى فيها انتصار المدفعجية  إلى اللاعب الجابونى، وكتب في تعليقه على أكثر من صورة تضمنتها مجريات اللقاء : "هذا النصر اهداء لك اوباميانج، نحبك وكلنا خلفك".
اوباميانج 1
اوباميانج لاعب نادى ارسنال

 

وغاب اوباميانج عن مباريات فريقه بسبب مشكلة شخصية كان المدير الفنى لأرسنال مايكل ارتيتا تطرق لها، و أجاب حول سؤال بإمكانية عودة اللاعب قريباً بقوله :  "لا أعرف، هناكَ مشكلةٌ شخصية عنده يجب أن يحلها، وسنرى كيفية تطور هذه المشكلة، نحن هنا وعلينا دعمه وعليه أن يأخذ وقته في حلها لأنها أولويةٌ لنا في هذا الوقت".

كما غاب الننى عن قمة أرسنال مع ضيفه مانشستر يونايتد والتى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج". 

وكان مانشستر يونايتد الأكثر سيطرة وفاعلية خلال الشوط الأول من المباراة، وأهدر فرص التسجيل خاصة عن طريق برونو فرنانديز وراشفورد، وفى المقابل اعتمد أرسنال على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة البرازيلى مارتينلى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة