أكرم القصاص - علا الشافعي

ويلفريد كانون مدافع بيراميدز ينتقل إلى الغرافة القطري

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:31 ص
ويلفريد كانون مدافع بيراميدز ينتقل إلى الغرافة القطري ويلفريد كانون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادي الغرافة القطري، رسميا مع مدافع بيراميدز ، الإيفواري ويلفريد كانون خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل ساعات من غلق باب القيد في الميركاتو، حيث كتب نادي الغرافة عبر "تويتر" أن اللاعب الإيفواري ويلفريد كانون انضم للفريق بعد اجتياز الكشف الطبي بنجاح.

وانضم كانون (27 عاما) لبيراميدز عام 2019 قادما من أدو دين هاج الهولندي، ولعب كانون 22 مباراة مع بيراميدز وسجل هدفا وصنع آخر.
 
ويعد كانون أحد العناصر الأساسية لمنتخب كوت ديفوار. وشارك في 45 مباراة دولية وسجل بها هدفين وصنع هدفا.
 
ويلفريد كانون يوقع للغرافة القطري
ويلفريد كانون يوقع للغرافة القطري

وكان عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، قد أعلن اتمام النادى صفقة التعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق نادي إنبي والمنتخب الأولمبي ليصبح لاعباً فى صفوف بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسم النادي تعاقده مع أسامة جلال لدعم خط الدفاع خاصة أنه أحد الركائز والدعائم المهمة فى تشكيل المنتخب الأولمبي المصري وأحد أهم المدافعين في الدوري المصري الممتاز.

من جانبه رحب المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بالنجم الجديد، مؤكدا أنه سيكون إضافة مهمة لفريق الكرة بنادي بيراميدز الطامح للمنافسة على جميع البطولات، مشيرا إلى أن أسامة جلال مدافع متميز وصغير السن ومن العناصر الأساسية بتشكيل المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، متمنيا له التوفيق مع الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة