ننشر أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة فى الغربية.. صور

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:59 م
ننشر أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة فى الغربية.. صور وحده سكنيه
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رئاسة مركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، برئاسة محمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتي ، كشوف المستحقين للوحدات السكنية بأرض الجزيرة، وذلك بعد فحص التظلمات واعتماد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.
 
وقال رئيس المدينة، إن المحافظة ستقوم بفتح باب التقدم للحصول على باقي الوحدات السكنية ممن تنطبق عليهم الشروط، موضحا انها ستكون المرحلة الثالثة والأخيرة.
 
وكان رئيس مدينة زفتى، قد أعلن فتح باب التظلمات للمستبعدين من الحصول على وحدات سكنية منذ اكثر من عام، موضحا أنه سيتم تشكيل لجنة من المتخصصين، للبت وفحص أوراق المستبعدين وسبب الاستبعاد، مؤكدا أنه سيتم فتح باب التقديم للمرحلة الثالثة فور الانتهاء من نتيجة التظلمات واعتمادها من محافظ الغربية.
 
وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، أعلنت نتيجة طلبات واسماء متقدمى الحصول على وحدات سكنية بأرض الجزيرة بمدينة زفتى ضمن المشروع القومى للإسكان، وذلك بعد اعتماده من المحافظ، وذلك على النحو التالى "عدد المتقدمين 536 طلب، عدد الطلبات التى تم سحبها اثناء البحث 40 طلب، عدد الطلبات المتبقية 496، عدد الطلبات المستحقة 85، عدد الطلبات الغير مستحقة 411 ".
 
 
أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة في الغربية (1)
 
أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة في الغربية (2)
 
أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة في الغربية (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة