مهرجان Steam's February Game سيضم أكثر من 500 عرض تجريبى قابل للعب

الإثنين، 01 فبراير 2021 04:00 ص
مهرجان Steam's February Game سيضم أكثر من 500 عرض تجريبى قابل للعب مهرجان Steam Game
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المنتظر أن يبدأ مهرجان Steam Game القادم في 3 فبراير، حيث سيمنحك الوصول إلى عروض العاب قابلة للتشغيل لأكثر من 500 عنوان قادم، وقد بدأت شركة Valve في استضافة المهرجان الافتراضي العام الماضي وسط جائحة فيروس كورونا بعد إلغاء أحداث الصناعة داخل اللعبة مثل مؤتمر مطوري الألعاب، فيما أجرى المطور عددًا غير قليل من التكرارات للمهرجان منذ ذلك الحين، وأصبح وسيلة لتسليط الضوء على العناوين من مطوري الألعاب المستقلين.
 
وبحسب موقع engadget الأمريكى، فقد أصدرت Valve نظرة خاطفة على بعض الألعاب التي سيتم عرضها، لا سيما حفنة من عناوين الحركة والاستراتيجية، حيث تتضمن عناوين الحركة التي ستتمكن من تجربتها Almighty: Kill Your Gods من Runwild Entertainment ، والتي ستجعلك تدافع عن جزيرتك من الوحوش العملاقة إما بنفسك أو مع الأصدقاء. 
 
كما توجد لعبة Bloodroots من Paper Cult وهي لعبة ضربات مفرطة حول الانتقام، بينما Slipgate Ironworks 'Graven هي لعبة FPS خيالية، وهناك أيضًا لعبة Steel Assault التي ظهرت لأول مرة في Zenovia ، وهي عبارة عن منصة 16 بت تم وضعها في أمريكا ما بعد نهاية العالم، ولعبة الدفاع عن برج الاختراق والقطع متعددة اللاعبين Kingshunt من Vaki Games.
 
كذلك فمن ضمن بعض الألعاب الإستراتيجية التي ستتمكن من تجربتها تشمل Floppy Knights من Rose City Games ، والتي تضم فرسان تم استدعاؤهم من أقراص مرنة، وهناك أيضًا ميكانيكي Timberborn، وهو منشئ مدينة يضم حيوانات، وThe Riftbreaker من Exor Studios.
 
وهذه الأخيرة هي لعبة بناء قاعدة مع عناصر حركة آر بي جي حيث تلعب دور شخصية في بدلة ميكا قادرة على السفر في شقوق الأبعاد، أخيرًا ، Dream Engines: Nomad Cities by Suncrash هي لعبة بناء البقاء مع المدن الطائرة.
 
وسيستمر مهرجان Steam Game في فبراير لمدة ستة أيام، وسيمنحك أيضًا فرصة للدردشة مع المطورين ومشاهدة اللوحات التي يتم بثها على الهواء مباشرة وعروض اللعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة