خالد صلاح

طولان يوبخ مصطفى محمد: تعامل مع الزمالك بأسلوب الهواة المبتدئين.. فيديو

الإثنين، 01 فبراير 2021 07:00 ص
طولان يوبخ مصطفى محمد: تعامل مع الزمالك بأسلوب الهواة المبتدئين.. فيديو حلمى طولان مع حسام الحاج محرر اليوم السابع
حوار حسام الحاج - تصوير نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، طريقة تعامل مصطفى محمد مع إدارة الزمالك، لإجبارهم على ترك الفرصة له للاحتراف الخارجي.

قال طولان، خلال حواره لـ"اليوم السابع": "نحن ما زلنا لا نتعامل مع الاحتراف بالشكل المعروف عنه عالميا، وما زلنا هواة؛ لأن الاحتراف سلوك في كل حاجة، واللاعب ملك النادى طالما متعاقد معاه، وضرورى على اللاعب أن يحترم التعاقد طالما النادى مش عايز يسيبه، ومصطفى محمد تعامل بطريقة الهواة المبتدئين مع الزمالك ولم تمد إلى الاحترافية بصلة".

وتواجد النجم مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى الجديد فى المطار استعدادا للسفر إلى تركيا من أجل الانضمام إلى فريقه الجديد قادما من فريق الزمالك.

ونشر مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق صورا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال وجوده فى المطار قبل سفره إلى تركيا من أجل الانضمام لصفوف فريق جالطة سراى، وعلق قائلا: "إلى إسطنبول".

وكانت قناة "A Spor" التركية قد أكدت أن النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراى الجديد، سوف يصل مدينة إسطنبول فى الساعة الواحدة صباح الاثنين.

ويعتبر حلمى طولان، من أهم المدربين أصحاب الخبرة فى مسابقة الدورى الممتاز كما يعد واحدا من رموز نادى الزمالك على مدار تاريخه، وساهم فى التتويج بعدد من البطولات التى سُجلت فى تاريخ القلعة البيضاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة