صحف تركيا: مصطفى محمد يبدأ رحلة العالمية عبر بوابة جالطة سراي

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:15 ص
صحف تركيا: مصطفى محمد يبدأ رحلة العالمية عبر بوابة جالطة سراي مصطفي محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الدولى المصري مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك، رحلة العالمية اليوم بعد وصوله إلى تركيا، لبدء مشواره الاحترافي بين صفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وأنهى جالطة سراي تعاقده مع مهاجم منتخب مصر مصطفي محمد خلال الساعات الماضية، ليدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة مع وضع بند يتيح للنادي التركي شراء اللاعب مقابل دفع 4 مليون يورو بشرط الإعلان عن رغبته قبل نهاية شهر ديسمبر 2021.

استقبال مصطفي محمد في تركيا
 

ووصل النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراى الجديد، إلى مدينة إسطنبول التركية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لفريقه الجديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية قادما من فريق الزمالك. 

واستقبل مسئولو جالطة سراى نجم الزمالك السابق مصطفي محمد فى المطار، وحرصت عدد من الأشخاص المتواجدين على التقاط الصور مع النجم المصرى. 
 

مصطفي محمد

ونشر مهاجم الزمالك السابق صورا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال وجوده فى المطار قبل سفره إلى تركيا من أجل الانضمام لصفوف فريق جالطة سراى، وعلق قائلا: "إلى إسطنبول". 

 

 

ونشرت صحيفة habernediyor التركية مقطع فيديو مطول للاعب المصري مصطفي محمد فور وصوله إلى مطار اسطنبول وعلقت عليه بقولها: "وصول مصطفى محمد لاعب جالطة سراي".              

 

صحف تركيا تتحدث عن مصطفي محمد
 

فيما حرصت الصحف التركية على الاحتفاء بوصول مصطفى محمد إلى مطار اسطنبول في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حيث كتبت جريدة الصباح عزز نادي جالاتا سراي، أحد أكثر الفرق نشاطًا في فترة الانتقالات، فريقه بـ 5 لاعبين بينهم مصطفى محمد الذي أصر فاتح تيرم مدرب الفريق على التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة التركية أن جالاتا سراي أجرى محادثات طويلة مع اللاعب، ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي اليوم على أن يوقع بعدها على العقد الرسمي.

مصطفى محمد فى تركيا

مصطفي محمد

فيما نشرت صحيفة أكسام التركية: "لاعب كرة القدم المصري مصطفي محمد المنضم إلى فريق جالطة سراي وصل إلى اسطنبول.. وغادر اللاعب المطار في السيارة الخاصة التي كانت في انتظاره".

وأكدت الصحيفة أن النادي التركي تعاقد مع اللاعب المصري مصطفي محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، على أن يحتفظ النادي التركي بحقه في شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.

فيما عنونت صحيفة CNN  التركية .."وبدأت رحلة مصطفي محمد ".. هكذا عنونت شبكة سي ان ان الإخبارية على خبر وصول لاعب الزمالك إلى تركيا، وأبرزت شكر مصطفى محمد للقوات المسلحة المصرية لسماحها له بالسفر لخوض تجربة الاحتراف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة