ابنة عادل الفار تكشف لـ"اليوم السابع" تطورات حالة والدها الصحية

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:40 م
ابنة عادل الفار تكشف لـ"اليوم السابع" تطورات حالة والدها الصحية عادل الفار
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت "إيمان" إبنة الفنان الكوميدى عادل الفار، تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بمدينة نصر، بعد تعرضه لغيبوبة كبد، وقالت إيمان ابن الفنان عادل الفار في تصريح خاص لـ "اليوم السابع":"والدى جاتله غيبوبة كبد، بس كانت في أولها مش كاملة لأنه كان رايح فاقد نسبة كبيرة من الوعى وبيتكلم على خفيف ومش مركز، ولكن الحمدلله لحقناه في أولها، والحمدلله دلوقتى هو فايق وبيتكلم عادى".
 
وأضافت ابنة الفنان عادل الفار:" والدى الحمد لله النهاردة حالته أحسن بكتير، وامبارح كان تعبان ودخل الرعاية المركزة وهو ما زال موجود فيها ولكن الوضع النهاردة أحسن من امبارح، والأطباء قالوا لو الوضع استمر على كده هيطلع من الرعاية المركزة بكرة وينزل غرفة عادية وهيكون تحت الملاحظة والمتابعة".
 
واختتمت حديثها: أشكر الدكتور أشرف زكى ونقابة المهن التمثيلية على متابعته واطمئنانه بشكل مستمر على حالة والدى، وأنا بطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء. 
 
وقال عادل الفار فى تصريحات له منذ يومين، إنه لا يوجد أحد من زملائه فى الوسط الفنى أو أصدقائه يسأل عنه نهائيا، وأنه يعيش وحيدًا حتى صديقه خالد عجاج يحاول الاتصال به لكنه لا يرد إلا قليلا.
 
عادل الفار من مواليد 20 ديسمبر 1961، وشارك فى العديد من الأعمال الفنية مثل "هيستيريا" و"شجيع السيما" "وزكية زكريا فى البرلمان"، ومن أهم مسلسلاته "الكومى"  و"صاحب السعادة"، وظهر مؤخرًا فى مسلسل "الفتوة" الذى قام ببطولته الفنان ياسر جلال.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة