يوروبا ليج.. بوسكيتس: العديد من الأندية مرت بموقف برشلونة وخرجت منه

الخميس، 09 ديسمبر 2021 10:36 ص
يوروبا ليج.. بوسكيتس: العديد من الأندية مرت بموقف برشلونة وخرجت منه سرجيو بوسكيتس
أفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح سرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة، بأن العديد من الفرق مرت بالموقف المتمثل في اللعب في الدوري الأوروبي مثل تشيلسي وبايرن ميونخ منذ فترة طويلة وخرجت منه، وذلك بعد الخسارة أمام البايرن (0-3) والإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

وأقر بوسكيتس في تصريحات لشبكة (موفيستار +) الإسبانية "تنتابنا مشاعر سيئة، هذا ليس ما يستحقه النادي أو الجماهير؛ أردنا الاستمرار في دوري أبطال أوروبا والاستمرار في التأهل إلى الأدوار التالية، لكن هذه هي الحقيقة، إننا ذاهبون إلى الدوري الأوروبي. إنه موقف صعب، إنه مؤلم".

وبحسب لاعب خط الوسط الدولي "هناك العديد من العوامل التي قادت برشلونة إلى هنا" وتابع "نحن نعلم الوضع الدقيق للنادي، وبعض الأمور لم يتم القيام بها بشكل جيد؛ واللاعبون يفتقرون أيضا إلى بعض الأمور".

وأكد بوسكيتس أن برشلونة يحظى بـ "فريق يستطيع الفوز بالدوري الأوروبي" وبدا واثقا بأن أداء مجموعة اللاعبين "سيتحسن بسبب طريقة عملهم".

يشار إلى أن بايرن ميونخ أطاح ببرشلونة من بطولة دوري الأبطال ليرسله إلى الدوري الأوروبي " يوروبا ليج "  بعد أن فاز عليه أمس الاربعاء بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة