أكرم القصاص - علا الشافعي

"ولاد رزق.. المصرى أم الأجنبى".. محمد هنيدى يختار الأمهر فى عمليات السطو

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:32 م
"ولاد رزق.. المصرى أم الأجنبى".. محمد هنيدى يختار الأمهر فى عمليات السطو محمد هنيدى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر النجم المصرى محمد هنيدى، من سؤال إحدى المنصات الإلكترونية العالمية الشهيرة، حول سؤال عن الأمهر فى عمليات السطو، من خلال الأعمال التى تقدمها، حيث نشرت المنصة 4 صور لأعمال تعرض من خلال شاشتها وهى "لوبين" و"جيش اللصوص" و"brooklyn 99" و"البروفيسور".

وفور نشر المنصة السؤال عبر صفحتها على فيس بوك، علق هنيدى ساخرا: "ولاد رزق.. المصرى أم الأجنبى"، فيما ردت عليه المنصة: "زمن التثبيت الجميل انتهى يا قبطان".

1
 

وكان النجم محمد هنيدى، شارك جمهوره بصورة جديدة تجمعه مع النجمة منى زكى، فى كواليس تصوير فيلم "الجواهرجى" ، وهو الفيلم الذى يجمعهما منذ فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، وعلق هنيدى على الصورة والتى التقطها الثنائى أثناء الاستراحة من التصوير، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"مصحوبة بتعليق: "راجعين من تاني".

ويقع النجم محمد هنيدى فى مشاكل ومواقف محرجة بسبب النجمة منى زكى، وذلك ضمن أحداث فيلمه الجديد "الجواهرجى"، الذى يتم تصويره حالياً فى العديد من الديكورات، ويجسد هنيدى فى الفيلم دور "جواهرجى"، بينما تجسد منى دور زوجته ويحدث بينهما عدد من المواقف فى إطار كوميدي.

9
 

فيلم "الجواهرجى" يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، كما وقع الاختيار على الفنان أحمد السعدنى ليكون أمام هنيدى ويجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، يخرجه إسلام خيرى، تأليف عمر طاهر، ويعد هذا الفيلم هو اللقاء الأول بين هنيدى ومنى زكى بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معا الفيلم الشهير "صعيدى فى الجامعة الأمريكية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة