أكرم القصاص - علا الشافعي

حكيم يحيى حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ويغنى "واقفين مع أفريقيا"

الخميس، 09 ديسمبر 2021 02:09 م
حكيم يحيى حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ويغنى "واقفين مع أفريقيا" حكيم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار منطموا بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، المقرر انطلاقها يوم 9 يناير المقبل على النجم المصرى حكيم ليحيى حفل الافتتاح، ويغنى أغنية تحمل اسم (واقفين مع أفريقيا)، لتكون المرة الثانية التى يغنى فيها حكيم فى حفل افتتاح البطولة بعدما قام بذلك فى البطولة الماضية والتى أقيمت فى مصر.

حكيم
حكيم

ويستعد حكيم لإحياء مجموعة من الحفلات فى أكبر مدن الكاميرون خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقد مع إحدى الشركات الأفريقية الكبرى المنظمة للحفلات على ذلك، لاسيما أن الأعين ستتجه نحو الكاميرون لاستضافتها بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشارك حكيم مؤخراً فى احتفالات العيد الوطنى الـ50 للإمارات، حيث قدم أغنية بعنوان "الجنة في الإمارات"، حيث صور الأغنية على طريقة الفيديو كليب في أجواء الامارات الساحرة والتي تظهر سحر وجمال دولة الإمارات التي أصبحت مقصدا سياحيا هاما لكل دول العالم، والأغنية كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر وإخراج حسام الحسينى.

يذكر أن آخر أغاني حكيم أغنية "الناس السهرانين" والتي طرحها في أغسطس الماضي، من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا، بينما آخر ألبوم غنائي لحكيم طرحه العام الماضي بعنوان "الراجل الصح" وتضمن 11 أغنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة