بيليه يطمئن محبيه فى العالم على صحته: لا تقلقوا.. أنا أستعد لإجازة نهاية العام

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:09 م
بيليه يطمئن محبيه فى العالم على صحته: لا تقلقوا.. أنا أستعد لإجازة نهاية العام بيليه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن النجم الكبير بيليه، أسطورة الكرة البرازيلية والعالمية، جمهوره ومحبيه حول العالم، على حالته الصحية وتطورات علاجه، بعد الوعكة الصحية التى أصابته مؤخرا، مؤكدا أنه سوف يقوم بآخر جلسة علاج كيماوى فى عام 2021، لعلاج الورم الذى تم اكتشافه فى القولون، خلال الفحوصات الطبية الروتينية فى شهر أغسطس الماضى، قائلة: "لا تقلقوا".

ونشر بيليه، صورة له على فراش المرض، من داخل المستشفى، عبر حسابه على انستجرام، قائلا: "أصدقائى، منذ 30 سبتمبر وعندما غادرت المستشفى، تعرفون أننى خضت جلسات علاج كيميائى صغيرة كجزء من علاجى، اليوم أنا فى ألبرت أينشتاين أقوم بآخر جلسة فى عام 2021".

وأضاف بيليه: "أردت أن أشارك معكم هذا الإنجاز، بعد كل شيء، كل انتصار صغير هو سبب للاحتفال، ألا تعتقدون ذلك؟ سأغتنم هذه الفرصة لإجراء مجموعة جديدة من الاختبارات، لذلك سأبقى هنا لبضعة أيام، لا تقلقوا.. أنا فقط أستعد لموسم عطلات نهاية العام".

بيليه
بيليه

وكانت كيلى ناسيمنتو، ابنة بيليه، أسطورة كرة القدم البرازيلى، أكدت أن والدها سيعود للمنزل قريبا، بعد نقله للمستشفى بسبب إصابته بمرض السرطان فى القولون، وقالت كيلى إن والدها، سوف يعود إلى المنزل قبل عيد الميلاد لقضاء هذه المناسبة مع الأسرة.

وكشفت ابنة بيليه، أنه سيعود إلى المنزل فى غضون يومين أو ثلاثة للاستمتاع بعيد الميلاد مع الأسرة، مؤكدة أن هذه الخطوة لم تكن مفاجأة بل كانت مقررة سلفا وهى تأتى فى إطار استكمال العلاج.

بيليه
بيليه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة