إريكسن والبريمير ليج الأكثر بحثا.. جوجل تكشف ملامح اهتمامات المستخدمين فى بريطانيا

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:03 م
إريكسن والبريمير ليج الأكثر بحثا.. جوجل تكشف ملامح اهتمامات المستخدمين فى بريطانيا اريكسن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مات كوك رئيس جوجل نيوز في المملكة المتحدة أن المصطلحات الثلاثة الأكثر شيوعا التي بحث عنها الجمهور هذا العام كانت متعلقة بكرة القدم وكان واحدا فقط متعلق بكورونا جاء في المراكز العشر الأولى، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية.

وبحسب التقرير جاءت كلمات "يورو" والدوري الإنجليزي وكريستيان اريكسن اللاعب الدنماركي الذي أصيب بسكتة قلبية في الملعب في المراكز الثلاثة الاولي، بينما احتل "لقاح كورونا" المركز الرابع.

واشار مات كوك إلي أن القائمة السنوية كشفت عن "رؤى ثاقبة في روح الامة"، وأضاف: "خلال عام من عدم القدرة على التنبؤ، لجأنا إلى الرياضة والترفيه والوصفات والسفر إلى المملكة المتحدة لنمر ببعض الأوقات الأكثر إحباطًا وصعوبة".

وكانت المصطلحات العشر الأولى الأكثر بحثا خلال 2021 هي:  يورو، الدوري الممتاز، كريستيان إريكسن، لقاح كوفيد، الأمير فيليب، مات هانكوك، إيما رادوكانو، سارة ايفرارد، إنجلترا ضد الدنمارك، شون لوك، كما سيطرت الرياضة على القائمة العالمية: استراليا ضد الهند، الهند ضد إنجلترا، IPL، الدوري الامريكى للمحترفين، يورو 2021.

ولم يكن وباء كورونا بعيدا عن اذهان الناس، حيث تكررت بعض الأسئلة في مقدمتها: متى سينتهي الإغلاق؟، متى سأحصل على اللقاح؟ متى يبدأ الإغلاق؟، متى سيتم إعادة فتح المدارس؟، متى يتم إعادة فتح الصالات الرياضية؟

وتصدرت الاستفسارات حول انقطاع الخدمة التي ضربت فيس بوك وواتس اب في أكتوبر قائمة الأسئلة الأكثر بحثا، وربما الأكثر غرابة ، "من أين تأتي نكهة الفانيليا؟" أيضا في المراكز العشرة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة