أحمد طارق: بدءًا من يوم الأحد المقبل سأمارس السباحة لصالح النادى الأهلى

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:26 م
أحمد طارق: بدءًا من يوم الأحد المقبل سأمارس السباحة لصالح النادى الأهلى أحمد طارق أحد أبطال قادرون باختلاف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد طارق أحد أبطال قادرون باختلاف، إن بدايته الرياضية في مجال السباحة كانت في نادى بدر الرياضى ومن ثم مركز شباب الجزيرة، مشيراً إلى أنه بدءً من يوم الأحد المقبل سوف يمارس السباحة واللعب لصالح نادى الأهلى.

 

وأضاف "أحمد طارق"، خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، الذى تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى المصرية، أنه حظى باستقبال حافل في نادى الأهلى، بفضل توصية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع: "استقبلونى أحسن استقبالى".

 

ولفت "أحمد طارق" إلى أن دمج ذوى القدرات الخاصة في المجتمع سوف يشعرهم بالراحة، وتابع:"كنت أتمنى أن أدخل التعليم النظامى كى التحق بالثانوية العامة ومن ثم الكلية.. أنا أقدر اتجاوز المراحل دى".

 

من جانبها، قالت أمينة عرفة، والدة أحمد طارق، أحد أبطال قادرون باختلاف، والتي شاركت في الحوار، إنها لمست في أبنها الموهبة منذ صغره عندما كان يحفظ الشعر ويفضل ممارسة الرياضة، فعملت على تشجيعه بشكل مستمر ومساندته ووفرت له المناخ المناسب لممارسة مواهبه، وتابعت: "لديه قدرة على الحفظ كبيرة لدرجة أنه بيمشى في البيت عادى لأنه حافظ الأماكن.. وأنا استمد قوتى منه".

 

ولفتت "أميرة عرفة" إلى أنها تشعر بسعادة غامرة تجاه تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى للقادرون باختلاف، والعمل على تحقيق أمنيتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة