أكرم القصاص

لأول مرة فتح غرفة الفندق من تطبيق على آيفون وآبل واتش بدلا من المفاتيح الرقمية

الخميس، 09 ديسمبر 2021 08:00 م
لأول مرة فتح غرفة الفندق من تطبيق على آيفون وآبل واتش بدلا من المفاتيح الرقمية فتح الغرفة من ايفون
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالعودة إلى WWDC 2021 ، قالت Apple إن iOS 15 و watchOS 8 سيسمحان لمالكي iPhone و Apple Watch بتخزين مفاتيح الفنادق الرقمية على أجهزتهم، وفقا لتقرير engadged التقنى.

على الرغم من أن هذه الميزة لم توفر تمامًا إصدار هذين التحديثين ، إلا أنها متوفرة الآن في ستة مواقع من فنادق حياة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. 

كما قد تتوقع يسمح لك بتخزين نسخة رقمية من بطاقة الدخول الخاصة بالفندق في Apple Wallet. ويمكنك إضافة بطاقة الدخول في أي وقت بعد حجز غرفة.

 ومع ذلك، ستظل بحاجة إلى تسجيل الوصول في مكتب الاستقبال قبل أن تتمكن من استخدام iPhone أو Apple Watch لدخول غرفة الضيوف أو أي منطقة محظورة أخرى داخل الفندق، تدعم بطاقات المفاتيح الرقمية ميزة الوضع السريع لـ Apple Wallet ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى مصادقة هويتك باستخدام Face ID أو Touch ID في كل مرة تريد فيها استخدام الميزة.

وإذا قررت في أي وقت تمديد إقامتك أو تغيير الغرف ، يمكن للفندق تحديث بطاقة المفاتيح الخاصة بك دون الحاجة إلى زيارة مكتب الاستقبال.

 علاوة على ذلك، إذا بدأ جهازك في النفاد مع انخفاض عمر البطارية ودخل في وضع Power Reserve ، فلا يزال بإمكانك استخدام iPhone أو Apple Watch كبطاقة مفاتيح لمدة تصل إلى خمس ساعات.

المواقع الستة التي يمكنك فيها استخدام iPhone أو Apple Watch لتخزين بطاقة المفاتيح هي كما يلي: Andaz Maui at Wailea Resort، وHyatt Centric Key West Resort and Spa ، و Hyatt House Chicago / West Loop-Fulton Market ، و Hyatt House Dallas / Richardson، حياة بليس فريمونت / سيليكون فالي وحياة ريجنسي لونج بيتش.

وتقول حياة إنها تتوقع نشر التكنولوجيا في جميع مواقعها على مستوى العالم، في وقت ما من العام المقبل وتخطط Apple أيضًا للسماح لـ iOS 15 و watchOS 8 بتخزين المعرفات الصادرة عن الحكومة من دول محددة أيضًا.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة