بريتني سبيرز تحصل على الضوء الأخضر لاستخراج مستنداتها الشخصية بعد إنهاء الوصاية

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:48 ص
بريتني سبيرز تحصل على الضوء الأخضر لاستخراج مستنداتها الشخصية بعد إنهاء الوصاية بريتني سبيرز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تطور جديد لقضية النجمة العالمية بريتني سبيرز، مع والدها في إنهاء الوصاية عليها، حصلت اليوم سبيرز على الضوء الأخضر لتنفيذ المستندات الشخصية لها لأول مرة منذ 13 عاماً تزامناً مع إجراءات انهاء الوصاية عليها التي تشهدها محاكم لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، القاضي قرر منح سلطة تنفيذ المستندات الشخصية للنجمة العالمية بريتني سبيرز على خلفية إجراءات إنهاء الوصاية، ونقل التقرير تصريحات القاضي التي قال فيها " لديها القدرة على فعل ما تريد القيام به"، وهو ما يعد أحدث نجاحات سبيرز في مسيرتها القضائية ضد والدها المستمرة منذ عدة سنوات.

ونقل التقرير تفاصيل اليوم الذي حضر فيه محامي سبيرز "ماثيو روزنغارت"، الذي حصل على الضوء الأخضر بعد المرافعة التي شهدتها محكمة لوس أنجلوس الأمريكية اليوم، حيث تستمر إجراءات إنهاء الوصاية، والتي ستستمر لفترة طويلة.

أعلنت سبيرز، مؤخراً عن انتهائها من تصوير فيلم جديد، سيطرح تحت اسم The Idol، الذى سيدور عن بعض لقطات من حياتها، مع ظهور بعض من عائلتها في العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

يتبع  فيلم The Idol مغنية البوب ​​التي تتعرف على زعيم طائفة ومعلم طاقة ذاتية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ولم تكشف أي معلومات حول العمل الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة