أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عمر يدخل دائرة المرشحين لعضوية اتحاد الكرة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 02:26 م
محمد عمر يدخل دائرة المرشحين لعضوية اتحاد الكرة محمد عمر نجم الاتحاد السكندري السابق
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمد عمر نجم الاتحاد السكندري دائرة المرشحين لعضوية اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة المرجح اقامتها في يناير المقبل ،بالإضافة الى اللواء حلمي مشهور .

كما دخل خالد الدرندلي دائرة المرشحين بقوة لتولي منصب نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة المرجح اقامتها في الاسبوع الاول من شهر يناير المقبل ، بالإضافة الي محمد بركات و حازم إمام و أحمد ابراهيم مجاهد و محمد أبو الوفا وسحر عبد الحق.
 
حصل جمال علام رئيس اتحاد الكرة الأسبق علي بيان حالة من الجبلابة والخاص بتواجده مسبقا في اتحاد الكرة تمهيدًا للترشح في الانتخابات المقبلة وتقديم ما يثبت أنه تواجد في الجبلابة بسبب شروط الترشح.
 
طلب مسئولو الجمعية العمومية باتحاد الكرة من اللجنة الثلاثية معرفة سبب عدم موافقة الاتحاد الدولي على البند الخاص باسناد الإشراف على انتخابات الجبلاية المقبلة إلى لجنة الانضباط أو التظلمات وابعاد اللجنة الحالية باتحاد الكرة عن الإشراف على الانتخابات المقبلة.
 
 
وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على التعديلات التى طلبتها الجمعية العمومية للجبلاية فى إجرائها على لائحة النظام الأساسى، حيث طلبت الأندية من فيفا إجراء بعض التعديلات، وعلى رأسها تطبيق بند الـ8 سنوات تصاعديا وبأثر رجعى، بحيث لا يحق لكل من قضى فى مجلس ادارة اتحاد الكرة دورتين متصلتين أو منفصلتين، أن يترشح مجددا إلا على منصب أعلى من الذى كان عليه فى الدورتين السابقتين ، كما تضمنت التعديلات التى وافق عليها فيفا إقامة الانتخابات المقبلة بنظام القوائم المغلقة، وأن يتكون المجلس من 9 أعضاء عبارة عن رئيس ونائب و6 أعضاء ومقعد للمرأة.
 
ووافق الاتحاد الدولي على جميع الطلبات التي تقدم بها اتحاد الكرة بناء على الجمعية العمومية التي عقدت يوم 28 نوفمبر المنقضي ، بإستثناء البند الخاص بإسناد الإشراف على انتخابات اتحاد الكرة إلى لجنتي الإنضباط أو التظلمات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة