تعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 04:27 م
تعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورة دريك وكانى ويست
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير على أن حفلة لوس أنجلوس الموسيقية التي أقامها النجم العالمي كانى ويست، والنجم العالمي دريك، ستيم عرضها  يوم الخميس المقبل، وهو التعاون الأول للثنائي منذ آخر ظهور لهما منذ خمس سنوات.

وفى تقرير نشرته صحيفة فاريتي، أكدت من خلاله ان الحفل الموسيقي الشهير، سيعرض مباشرةً على أمازون برايم فيديو، وسيكون متاحا مجانياً للبث على المنصة يوم الخميس المقبل في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

قالت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات أمازون، "نحن فخورون للغاية بالعمل مع كانى ودريك، في هذا الحفل الموسيقي التاريخي لدعم قضية كلاهما شغوفين جدًا بها، وللتعاون عبر أمازون في هذا الحدث الترفيهي الملحمي". بالوضع الحالي.

وعلى جانب آخر، أصدر ويست نسخة جديدة من ألبومه الأخير Donda، منذ عدة اسابيع، بشكل مختلف من الموسيقي، ليفاجئ متابعيه وجمهوره من جميع أنحاء العالم، وهو ما كان متوقع بحسب ما كشفت صحيفة فاريتي فى تقرير لها.

وسرعان ما حظي الإصدار الجديد الذى كشف عنه ويست مساء أمس، على إعجاب الكثيرين، كونه يضم أكثر من 20 دقيقة من المقاطع الصوتية التى لم يتم إصدارها سابقًا وإصدارات جديدة، منها Life Of The Party، وأغنية Andre 3000، وعدد من الأغانى.

دريك وكانى ويست
دريك وكانى ويست

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة