بركات: مردود اللاعيبة الجديدة جيد جدا.. والمنتخب تحلى بالروح القتالية

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:26 ص
بركات: مردود اللاعيبة الجديدة جيد جدا.. والمنتخب تحلى بالروح القتالية محمد بركات
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد بركات، نجم المنتخب الوطني الأسبق، أن الجماهير المصرية سعيدة بالروح القتالية وصدارة المجموعة في بطولة كأس العرب بعد التعادل مع الجزائر.

وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونية: "إن المنتخب الوطني قدم عرضاً كبيراً ومباراة جيدة أمام الجزائر"، موضحاً أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني حقق ما أراد من هذه المباراة.

وأوضح أن المنتخب تحلى بالروح القتالية، مؤكداً أن الفريق امتلك الإصرار لتحقيق الفوز على حساب الجزائر وكافح حتى آخر لحظة ولكن التعادل نتيجة طيبة وحسمت الصدارة بفارق الإنذارات.

وقال: "العودة من التأخر بهدف نقطة إيجابية تحسب للجهاز الفني الحالي بقيادة كارلوس كيروش كما أن الوجوه الجديدة حصلت على الثقة في مباريات بطولة كأس العرب، ومردود اللاعيبة اللي راهن عليها كيروش مردود جيد جدا".

وأضاف بركات: لو كنا "دوسنا" كنا نقدر نخلص الماتش بالمكسب، هناك روح ايجابية، العودة في المستوى بعد التأخر أمام منتخب قوي شىء إيجابي، والفائدة من كأس العرب هو مواجهة منافسين أقوياء، هناك احتكاكات منتظرة مثل احتمالية مواجهة تونس في نصف النهائي.

وتابع بركات: "يجب التفكير في مباراة الأردن المهمة والقوية قبل التفكير في تونس، والأردن منتخب محترم يمتلك مدرب جيد يسعى لمنافسة الكبار ويتطلع للتتويج بالبطولة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة