الكهرباء: الشبكة الكهربائية لم تتأثر بالعاصفة الترابية حتى الآن

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 03:06 م
الكهرباء: الشبكة الكهربائية لم تتأثر بالعاصفة الترابية حتى الآن الطقس السيئ
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أن الشبكة القومية للكهرباء لم تتأثر حتى الآن بالعاصفة الترابية التى تجتاح البلاد منذ ظهر اليوم بعدد من المحافظات ، موكدا أن هناك استقرار فى التغذية الكهربائية للمواطنين بجميع انحاء الجمهورية.

وأضاف حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن معدلات الانقطاعات الناتجة عن العاصفة الترابية تكاد تكون معدومة بالمقارنة بالسنوات الماضية، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بمشروع حياة كريمة سيحصل المواطن فى ابعد قرية على نفس مستوى الخدمة التى يحصل عليها المشترك بالقاهرة الكبرى.
 
وتابع حمزة ، أن الوزارة و شركاتها التابعة مستمرين فى إعلان حالة الطوارئ القصوى طوال مدة التوقعات باستمرار سوء الأحوال الجوية وذلك حرصاً على عدم معاناة المواطنين و تقديم خدمات مميزة لهم و بأعلى معايير الجودة.
 
وقال حمزة إنه تم تخصيص غرف عمليات بكل شركة توزيع كهرباء لمتابعة شكاوى المواطنين ، علاوة على غرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد اى انقطاعات على مدار الساعة ، لافتاً إلى أن هناك خطة لأى عطل يحدث لإصلاحه فى أسرع وقت ممكن فعلى سبيل المثال إذا كان مدة الاصلاح تستغرق ساعتان يتم إصلاح العطل خلال نصف ساعة على الأكثر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة