إصابة 4 أشخاص سقطت عليهم شجرة بسبب الطقس السيئ فى الغربية.. فيديو

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:48 م
إصابة 4 أشخاص سقطت عليهم شجرة بسبب الطقس السيئ فى الغربية.. فيديو سقوط شجرة عملاقة على الطريق
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع تغطية لحادث سقوط شجرة عملاقة على طريق قرية ميت حبيب التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، أدت إلى انقطاع أسلاك الكهرباء، بسبب الرياح الشديدة وموجة الطقس السيئ التى تضرب البلاد.

وفوجئ قائدو السيارات بالسقوط المفاجئ للشجرة وقطعها للطريق، وقطع أسلاك الكهرباء وسقوطها على الأرض، حيث ترتب على ذلك توقف حركة السيارات على الطريق فى الاتجاهين، بسبب نزول المواطنين وقائدى السيارات لإزاحة الشجرة على جانب الطريق، لتسيير حركة المرور.

كما أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر سقوط شجرة ضخمة على 3 مركبات توك توك على طريق السنطة – كفر كلا الباب بمركز السنطة، بسبب الطقس السيئ والرياح الشديدة، وتم نقل المصابين لمستشفى السنطة المركزي لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز السنطة، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بسقوط شجرة ضخمة على 3 مركبات توك توك على طريق السنطة – كفر كلا الباب، وتم نقل 4 مصابين للمستشفى، وانتقلت الأجهزة المعنية لرفع الشجرة على جانب الطريق لتسيير حركة المرور.

وكانت محافظة الغربية قد رفعت درجة الاستعداد القصوي بجميع القطاعات، وذلك لمواجهة موسم الأمطار بالتعاون والتنسيق بين القطاعات المختلفة بالمحافظة.

وكلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء كل في نطاقه بمراجعة جميع بلاعات تصريف مياه الأمطار الجديدة والقديمة مع مراجعة حالة الأنفاق، والتأكد من عمل الغواطس ومولدات الكهرباء لتصريف مياه الأمطار.

ووجه محافظ الغربية شركة الكهرباء والوحدات المحلية بمراجعة جميع أعمدة الإنارة وعمل الصيانة اللازمة لها، والتأكد من عدم وجود أي أسلاك عارية تعرض المواطنين للخطر خلال سقوط الأمطار، وكذا قيام شركة الكهرباء بتأمين جميع الديازل وصيانتها وتوفير فرق طوارئ مجهزة بالأدوات والمعدات للتدخل السريع عند اللزوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة