7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد أوناجم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الأهلي يتفق مع موسيماني علي تأجيل ملف التجديد ،أوناجم يطلب الرحيل عن الزمالك بسبب معاملة كارتيرون .

أوناجم يطلب الرحيل عن الزمالك بسبب معاملة كارتيرون

طلب المغربي محمد أوناجم لاعب وسط الزمالك من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل عدم مشاركته في المباريات وتواجده الدائم علي دكة البدلاء وعدم الدفع به أساسيا في المباريات منذ عودته من الإعارة في بداية الموسم الحالي.
 

الأهلي يتفق مع موسيماني علي تأجيل ملف التجديد

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع مسئولي النادي أمس الثلاثاء، لمناقشة عدد من الملفات المهمة التي تخص مستقبل الكرة بالفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

رسميا..أيمن أشرف خارج بطولة كأس العرب بسبب الإصابة

تأكد بصفة رسمية استبعاد أيمن اشرف من المشاركة مع منتخب مصر في المباريات المتبقية في بطولة كأس العرب بسبب الاصابة التي لحقت به مؤخرا في مباراة منتخب مصر أمام  الجزائر وعبارة عن إصابة  في الركبة .

ويحتاج أيمن اشوف فترة علاج ما بين 4 الي 5 اسابيع للعودة للمباريات وبالتالي تقرر استبعاده من المنتخب الذي يلعب يوم السبت أمام منتخب الاردن في دور الثمانية.

رحّب النادي الأهلي بانتقال بعض لاعبيه الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مُستمر إلى النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء أن فكرة انتقال لاعب من الأهلي للإسماعيلي في يناير المقبل مطروحة وتلقى ترحيباً من إدارة القلعة الحمراء لاسيما وأن الفترة الماضية شهدت تعاوناً بين الناديين فيما يتعلق بإتمام الصفقات بين الطرفين.

قرر مسئولي الزمالك وضع خطة لتقييم العناصر الشابة في صفوف الفريق قبل اتخاذ قرار نهائي بإعارتها أو رحيلها النهائي عن القلعة البيضاء خوفاً من تكرار سيناريو رحيل حسين فيصل مهاجم المنتخب الوطنى الذى خطف الأنظار بشدة في ظهوره مع الفراعنة بكأس العرب ليلقى نوبات الحسرة في قلوب الزملكاوية بعد خسارة موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في الكرة المصرية.
 

الإسماعيلى يمد مهلة تلقى طلبات وظيفتى “المدير التنفيذي” و”مدير المركز الإعلامي”

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى مد مهلة استقبال الطلبات بشأن شغل وظيفتى “المدير التنفيذى” و”مدير المركز الإعلامي”بالنادى حتى يوم الخميس الموافق ١٦ ديسمبر الجارى.

أمير عبد العزيز يتولى تدريب النجمة السعودي رسميا

تولي أمير عبد العزيز المدرب العام السابق في البنك الأهلي والزمالك، تدريب فريق النجمة السعودي رسميا عقب تقديمه استقالته من البنك الأهلي أمس وذلك قبل أستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة