أكرم القصاص - علا الشافعي

نيك أوفرمان ينضم لمسلسل The Last of Us لتقديم دور "بيل".. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 03:00 م
نيك أوفرمان ينضم لمسلسل The Last of Us لتقديم دور "بيل".. اعرف التفاصيل نيك أوفرمان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت سلسلة The Last of Us بالممثل العالمي نيك أوفرمان، للعب شخصية "بيل" في المواسم الجديدة التي يتم إعادة صياغتها، حيث تم الإعلان سابقاً عن دور البطولة الضيف الذى اكتمل بانضمام أوفرمان.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم العالمي نيك أوفرمان، اخر المنضمين لسلسلة The Last of Us، بعد اعتذار الممثل Con O'Neill عن تقديم الدور بسبب تضارب المواعيد، ومن المقرر ان يظهر أوفرمان في دور بيل الجديد جنباً إلى جنب مع موراي بارتليت الذي سيؤدي دور فرانك، وهما اثنان من الناجين بعد الوباء ويعيشان بمفردهما في بلدتهما المنعزلة.

وتدور أحداث المسلسل بعد عشرين عامًا من تدمير الحضارة الحديثة، تم التعاقد مع جويل، الناجي المتمرس، لتهريب إيلي من منطقة الحجر الصحي القمعية، ما إن يبدأ كمهمة صغيرة سرعان ما يصبح رحلة وحشية مفجعة، حيث يتعين على كليهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

وشارك لونا مؤخرًا في بطولة فيلم "Terminator: Dark Fate" لعام 2019 وهو معروف أيضًا بدوره في سلسلة Marvel-ABC "وكلاء S.H.I.E.L.D."، والتي لعب فيها دور روبي رييس/ شبح رايدر، وشارك أيضا في "Wicked City" و "Rosewood" و "True Detective" و "Matador".

نيك أوفرمان
نيك أوفرمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة