أكرم القصاص - علا الشافعي

بنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضى

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 04:27 م
بنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضى ياسمين عبد العزيز فى فترة شبابها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة ياسمين عبد العزيز، لم تختلف كثيراً مع تغير السنوات، فدائماً ما تخطف الأنظار في كل ظهور لها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما ظهر في آخر صورة شاركها شقيقها الفنان وليد عبد العزيز، حيث قارن بين صورة لها من الماضي وأخرى في الحاضر بأحدث ظهور لها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة".

وخطفت الصورتين الإعجاب لهما خلال دقائق من نشرهما، حيث ظهرت ياسمين بنفس الضحكة الشهيرة بها في الصورتين مع اختلاف السنين، واكتفى شقيقها بالغزل فيها بجملة "نفس الضحكة، ربنا يخليكي لينا يا ياسو"، وسرعان ما حصدت الصور تعليقات بالجملة من جمهورها.

تحل اليوم النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة علي قناة cbc، حيث تظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم"، وهي الحلقة الخاصة التي ينتظرها جمهور ياسمين.

تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

 
بوست وليد عبد العزيز
بوست وليد عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز فى فترة شبابها
ياسمين عبد العزيز فى فترة شبابها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة