التطعيم كاملا واختبار كورونا.. شروط حضور حفلات أديل

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 04:18 م
التطعيم كاملا واختبار كورونا.. شروط حضور حفلات أديل اديل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع ديلي ميل أنه يُطلب من المعجبين الذين يحضرون حفلات النجمة العالمية اديل في لاس فيجاس إظهار دليل على أنهم حصلوا على التطعيم بالكامل، إلى جانب اختبار COVID-19 السلبي.

 

وكشفت أديل الشهر الماضي أنها ستحيي حفلين كل نهاية أسبوع من 21 يناير حتى 16 أبريل، وحسب موقع حجز التذاكر يطلب منظمو الحدث أن يكون كل الحاضرين قد تلقوا التطعيم كاملا قبل 14 يوما،  وأن يكونوا قد تلقوا اختبار COVID-19 سلبيًا في غضون 48 ساعة قبل الحدث.

 

وحصد ألبوم المغنية البريطانية أديل "30" أكثر من 56 مليون مشاهدة في أسبوع واحد، وباع أكثر من 260 ألف اسطوانة، ليصبح الأكثر مبيعاً ومشاهدة في العام الجاري، وهو الألبوم الذي وثق تجربة طلاقها من سيمون كونيكي.

 

ومنذ الإصدار، حطم الألبوم عدداً قياسياً من الأرقام في العام الحالي بما في ذلك تحقيق أكثر من 235 ألف تنزيل رقمي في أسبوع واحد.

وحرصت النجمة البريطانية أديل – Adele، على دعوة جمهورها لحفلتها المقبلة المقرر لها في لاس فيجاس الأمريكية، وبالتحديد في سيزارز، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورة لها من آخر ألبوماتها 30، والتي يظهر فيها التاتو الذي أضافته على جسدها بشكل أوضح.

كما أرفقت النجمة البريطانية في البوست الخاص بها، صورة لها من آخر حفلاتها في نفس المكان بولاية لاس فيجاس الأمريكية، لتعلن عن اقتراب حفلتها في الولاية الأمريكية الأكثر تعلقاً بالموسيقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة