أكرم القصاص - علا الشافعي

دريك يطلب سحب ترشيحاته فى جوائز جرامى 2022 بعد التشاور مع فريقه

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 02:51 م
دريك يطلب سحب ترشيحاته فى جوائز جرامى 2022 بعد التشاور مع فريقه دريك
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب نجم الراب الكندى درايك من منظمى جوائز جرامى Grammy، سحب ترشيحه فى فئتين منها، واستجابت أكاديمية صناعة الموسيقى الأمريكية لرغبته، حسب ما نشره موقع variety، ومع أن درايك اختير الشهر الماضي بين المتنافسين على الجوائز في فئتي موسيقى الراب، إلا أن ألبومه Certified Lover Boy، الذى حقق نجاحاً كبيراً لم ينل أى ترشيح فى الفئات العامة الأكثر استقطاباً للاهتمام، وسبق لـ"درايك" أن انتقد الأكاديمية مراراً متهماً إياها بأنها تتجاهله.

دريك
دريك

ويواجه المغنى من جهة أخرى عددًا من الدعاوى القضائية رفعها ضده متضررون من تدافع أدى إلى مقتل عشرة أشخاص خلال حفلة موسيقية فى تكساس شارك في قسم منها إلى جانب مغنى الراب ترافيس سكوت.

ولم يصدر عن درايك أو مدير أعماله أي توضيح في شأن خلفيات طلبه سحب ترشيحيه، إلا أن مصدراً قريباً من الفنان قال إن "هذا القرار اتُخذ بالتوافق بين درايك وفريقه"، مشيراً إلى أن منظمي جوائز Grammy وافقوا عليه.

وأكد مصدر في الأكاديمية هذه التفاصيل، ولوحظ بالفعل أن ترشيحي درايك أزيلا من قائمة الترشيحات المنشورة على الموقع الإلكتروني الرسمي لجوائز "جرامي".

ولم يفز درايك الذي يعتبر من أبرز المغنين في الوقت الراهن سوى بأربع جوائز جرامي إلى اليوم، الأمر الذي دعاه إلى اتهام المنظمين فى مقابلة أجريت معه عام 2017 بحصره في فئة مغني الراب لأنه أسود.

وجدد درايك فى احتفال جرامي سنة 2019 اتهامه للمنظمين بعدم إيلاء فناني الهيب هوب ذوى البشرة السمراء ما يستحقونه من أهمية، وقال لدى تسلمه جائزته الوحيدة يومها "إنه قطاع يعتمد أحياناً على مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين لا يفهمون ما لدى طفل خلاسي من كندا ليقوله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة