أكرم القصاص - علا الشافعي

تكنولوجيا الأربعين.. كتاب جديد لـ تامر سعد عن الحياة عام 2040

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:00 ص
تكنولوجيا الأربعين.. كتاب جديد لـ تامر سعد  عن الحياة عام 2040 غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثًا  كتاب جديد تحت عنوان "تكنولوجيا الأربعين"، لـ الكاتب تامر سعد للمشاركة به في الدورة القادمة من معرض القاهرة الدولي للكتاب المقرر إقامتها نهاية يناير المقبل، الكتاب يتناول الحياة والتكنولوجيا فى عام 2040 وكيفية أختلافها عن السنوات السابقة سواء في التفكير أو التعامل مع الآخرين، وكذلك في اختيار الأشخاص الذي تتعامل معهم.
 
 ويرصد الكتاب مظاهر كثيرة لتلك المرحلة في الحياة، وكيف ستكون تكنولوجيا المعلومات والتطور المنتظر فى سنه 2040، فحينما ترى تغيرا واضحا في سلوكيات الرجل والمرأة على نحو متزايد بالاهتمام بمظهره وارتداء ملابس قد لا تتناسب مع سنه وذوقه السابق وعادات مجتمعه وربما يقضون أوقاتا كثيرة في التعطر والتأنق بما لم يعهد عليهم من قبل، كذلك سنجد تطور وبلوغ لتكنولوجيا المعلومات أكنها رجل فى سن الـ40 وصل إلى أقصى درجات النضوج والتطور.
 
تكنولوجيا الأربعين
 
يناقش ويتناول هذا الكتاب ما سيكون عليه العالم فى عام 2040 من التطوير التكنولوجي والمعلوماتى الذي سيكون عليه العالم فى هذا الوقت، وأساليب الحياة والتعامل بين البشر والريبوبتات، ومدي الاختلاف الذى سيحدث فى العالم عن السنوات السابقة.
 
ويرصد الكتاب أيضا مظاهر الحياة فى هذا الوقت وكيف ستتغير سلوكيات الرجل والمرأة فى التعامل بينهم، وتأثير تكنولوجيا الواقع الأفتراضي على مختلف جوانب الحياة.
 
ويذكر أيضا الكتاب كيف ستكون الحياة أكثر سرعة وستتباعد العلاقات أكثر وأكثر، وسيكون هناك تغييراً جذرياً فى العديد من الوظائف بل سيختفي الكثير منها وستحل الريبورتات الكثير من الوظائف التى كان يقوم بها البشر مما سيأثر بشكل سلبي على العدد منهم، ومن جانب أخر يطرح الكاتب تصور كامل وشامل للحياة فى هذه الوقت من مميزات وعيوب، ومن تغير شامل سيطرأ على أساليب الحياة والتعامل بين البشر والريبورتات بشكل عام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة