برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر: اثبت ذاتك

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر: اثبت ذاتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج الحوت بأنه يعيش دائمًا في الخيال لفترة من الوقت، والذى يساعده في الوصول لأفكار جديدة ومختلفة في عمله، كما يتصف برومانسيته عند تعامله مع شريك حياته.

برج الحوت في حظك اليوم 7 ديسمبر

يتصف مولود برج الحوت  بحساسيته المفرطة، التي تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، كما يعرف بطموحه وحبه للعمل، وضعف إراداته التي تجعل من السهل السيطرة عليه.مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تحاول أن تستخدم المجاملات في التعامل مع رؤسائك في العمل حتى تكسب رضاهم عليك، واعتمد على مجهودك وذكائك ولا تعتمد على المجاملات حتى تثبت ذاتك أمام زملائك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن توفق بين حياتك المهنية والعاطفية، حتى ترضى شريك حياتك وتقوى علاقتك به، وتجنب الغيرة الزائدة عليه التي كادت أن تدمر علاقتكما الفترة الماضية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

اسعى لممارسة التمارين الرياضية طوال الوقت حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته نتيجة إفراطك في تناول الطعام غير الصحى، لذلك انتبه لصحتك .

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لصحته ويجرى الفحوصات الطبية بشكل دورى حتى يطمئن على صحته ويتجنب الشعور بالتعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة