أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الإثنين.. إيفرتون يقتل آرسنال.. وقطر تقسو على العراق بكأس العرب

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الإثنين.. إيفرتون يقتل آرسنال.. وقطر تقسو على العراق بكأس العرب إيفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين العديد من الأهداف في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها فوز إيفرتون القاتل على آرسنال في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1، وفوز قطر على العراق بنتيجة 3-0 في بطولة كأس العرب.

فيما يلي أهداف الاثنين ..
 

أهداف الدوري الإنجليزي
 

إيفرتون 2-1 آرسنال

انتزع فريق إيفرتون فوزا صعبا من ضيفه آرسنال بنتيجة 2 – 1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

أهداف كأس العرب
 

تونس 1-0 الامارات

قاد سيف الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، منتخب تونس الأول لفوز صعب على نظيره الإمارات في المواجهة التى احتضنها ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، ليتأهل المنتخبان سويا إلى الدور ربع النهائي.

سوريا 1-2 موريتانيا

ودع منتخبا سوريا موريتانيا منافسات بطولة كأس العرب 2021 عقب فوز "المرابطون" بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "الجنوب" المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في المسابقة التي تستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا.

قطر 3-0 العراق

حقق منتخب قطر فوزا مستحقا على نظيره العراق بنتيجة 3 - 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب "البيت" المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر حالياً، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

عمان 3-0 البحرين

نجح منتخب سلطنة عمان في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة