مى فاروق تنتهى من تصوير كليب أغنية "ادينى حب" فى لبنان

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:00 م
مى فاروق تنتهى من تصوير كليب أغنية "ادينى حب" فى لبنان مى فاروق
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة مى فاروق من تصوير أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "ادينى حب" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع أحمد إبراهيم، وتنتمى إلى اللون الرومنسى وتم تصويرها فى لبنان بعدد من المناطق هناك تحت إدارة المخرج اللبنانى فادى حداد.

وأحيت مى فاروق الشهر الماضى، حفلاً غنائياً ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الثلاثين التى أقيمت فى داخل دار الأوبرا المصرية، وبدأت حفلها بأغنية "على عينى يا حبة عيني" للراحلة وردة، وبعدها قدمت عددا من الأغانى منها أغنيتها "يا طير" وأغنية "قولى عملك إيه قلبى"، و"رجعنا تانى للشتا" و"يا ملاك قلبك ملاك" واختتمت حفلها بأغنية "دارت الأيام".

ووجهت مى فاروق خلال حفلها الشكر لكل القائمين على مهرجان الموسيقى العربية، وغنائها على مسرح الأوبرا التى تعتبره بيتها لأنها بنت الأوبرا، فاجأت الجمهور بصعود ابنتها زينة إلى المسرح وغنائهما أغنية "كيفك أنت" للمطربة فيروز، وسط تشجيع كبير من جميع الحاضرين.

وحلت مى فاروق مؤخراً ضيفة على تليفزيون اليوم السابع وقالت إنها اختارت الغناء في لون غنائي "ثقيل" بالغناء لأم كلثوم ووردة، مضيفة: "أم كلثوم لم تضرنى، لكن كثيرون لا يحبون خروجى عن أغانيها.. الناس وثقت فى أوى فى المنطقة دى، وشايفين إنى من أفضل الناس اللى بيغنوا للزمن الجميل، لكن مفيش مطرب بيغني لغيره طول العمر.. أم كلثوم ظلمتني شوية.. وبحاول أرضى الجميع".

وتابعت مى فاروق: "مخدتش حقي من الشهرة والنجاح والفلوس.. بكل صراحة لا.. لكن الفلوس مش كل حاجة، وأكتر لقب بيفرحني لقب المطربة، وربنا أعطاني موهبة استحق عليها الكثير".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة