أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم يدخلون علاقات رومانسية سريعة بعد الانفصال × 2021.. بن أفليك رجع لـ"حبه القديم" مع جينيفر لوبيز.. آنا دى أرماس "ما ضيعتش وقت" وارتبطت بـ"بول بوكاداكيس".. وكيم كاردشيان وكانى ويست اختارا شركاء جدد بعد الطلاق

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 06:00 م
نجوم يدخلون علاقات رومانسية سريعة بعد الانفصال × 2021.. بن أفليك رجع لـ"حبه القديم" مع جينيفر لوبيز.. آنا دى أرماس "ما ضيعتش وقت" وارتبطت بـ"بول بوكاداكيس".. وكيم كاردشيان وكانى ويست اختارا شركاء جدد بعد الطلاق علاقات النجوم .. انفصال وطلاق وارتباط
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأثرت العلاقات العاطفية لكثير من المشاهير حول العالم على مدار العام 2021 ما بين انفصال وطلاق وارتباط أو إعادة إحياء علاقات رومانسية قديمة سبق وانتهت قبل سنوات عديدة، ليكون العام الحالى شاهدًا على تطورات متنوعة على مختلف العلاقات التى انتهت نهايات سعيدة، والحزينة منها أيضًا، حيث شهدت الأشهر الماضية قرار عدد من المشاهير بعدم الاستسلام للحزن طويلًا، خاصة عقب الانفصال عن شركائهم.

وابتعد هؤلاء تمامًا عن فكرة "فترة الراحة" من العلاقات قبل الدخول في علاقة عاطفية أخرى، بل رفعوا شعار "الحب الجديد شفاء لجروح الحب القديم"، ومن بينهم، كيم كارشيان التي دخلت في علاقة جديدة سريعًا، ولكن ليس أسرع من زوجها كانى ويست، الذى دخل في أكثر من حب جديد ليندم في النهاية علي انفصاله من كيم، أما النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فكان خروجها من علاقتها بلاعب البيسبول أليكس رودريجيز، سريعًا للغاية لتعود إلى خطيبها الأسبق النجم العالمي بن أفليك، كما تضم القائمة النجمة آنا دى أرماس، التي عاشت  قصة حب بعد انفصالها عن "بن أفليك".

كيم كاردشيان تظهر فى مناسبات مختلفة مع بيت ديفيدسون

فى البداية، نجد أن خبر انفصال نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن زوجها كاني ويست، كان خبرًا صادمًا، خاصة أن الثنائي نفيا الأمر برمته من قبل أكثر من مرة، لكن في يوم وليلة، عاد الثنائي ليؤكدا الخبر، وعقب الإعلان الرسمى للانفصال ظلت كيم كاردشيان وحيدة، لكن ليس فترة طويلة حيث دخلت في علاقة جديدة مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، وظهرت برفقته في عيد ميلاده، إلا أنها لم تؤكد هذه العلاقة.

وفي ظهور آخر، التقط مصورو البابارتزى صورا كفيلة أن تؤكد دخول كيم كاردشيان في علاقة حب مع بيت ديفيدسون، حيث ظهر الثنائي في موعد غرامي جديد، ورغم أنهما حاولا التخفي بارتداء "كيم" نظارة سوداء ليلًا مع قبعة رياضية لتخفي وجهها، كما استخدم "بيت" قبعة أيضًا ليخفي وجهه، إلا أن الكاميرات التقطت عدة صور كشفت عن هوية الثنائي، كما كشفت الصور مدى سعادة  كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون، حيث ظهرا وهما يضحكان مثل المراهقين في موعد رومانسي في لوس أنجلوس، لكن حتي موعد نشر هذا التقرير لم يتم تأكيد العلاقة بشكل رسمى.

كيم سعيدة في علاقتها الجديدة
كيم كاردشيان سعيدة في علاقتها الجديدة

 

كيم كاردشيان ف علاقة حب جديدة
كيم كاردشيان فى علاقة حب جديدة

 

كيم وبيت
كيم وبيت
 

كانى ويست يدخل علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء إيرينا شايك

وقبل الابتعاد عن كيم كاردشيان، فإنه بعد انفصال كاني ويست عن كيم، بفترة قصيرة، دخل مغني الراب الشهير في علاقة مع عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك، التي كانت هى الأخرى قد انتهت فورًا من علاقتها مع النجم العالمي ووالد ابنتها الوحيدة برادلي كوبر، وسرعان ما انتشرت شائعات الانفصال حول كاني وشايك، إلا أن موقع "بيبول"، نفى تلك الشائعات من خلال تقرير مطول أكد فيه أن الثنائى الذى يتمتع بجماهيرية واسعة يعيش حالة رومانسية كبيرة، ونشر تقرير حول الثنائى أكد أن شايك وكانى ويست يخرجان سويًا خلال الفترة الأخيرة بانتظام ولا وجود لأية مشاكل مثلما زعمت عدة مواقع، ولكن قبل انتهاء 2021 انتهت العلاقة وعادة ايرينا لـ كوبر، وتمني كاني ان يعود لكيم من خلال تصريحات قال فيها "اله سيعود لي كيم من جديد".

66530-كانى-ويست-وايرينا
كانى-ويست-وايرينا

 

جينيفر لوبيز وبن افليك

وانتقالًا إلى النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فإن الخروج من الأوقات الحزينة التى عاشتها بعد علاقتها بلاعب البيسبول أليكس رودريجيز، كان سريعا للغاية أيضًا، بعدما عادت إلي خطيبها الأسبق النجم العالمي بن أفليك، وفي البداية كان الأمر سرًا، لكن مصوري البابارتزي كشفوا الكثير من الصور للثنائي التي ظهر فيها بن أفليك فى منزل جي لو، إضافة إلى التقاطهم صورا أخرى وهو يقبلها في غداء عائلي برفقة أبناء النجمة، واستمرت تسريبات هذه الصورة حتى ظهرت قصة الحب الأكثر رومانسية على الإطلاق بشكل علنى خلال منتصف العام 2021، عند ظهورها بشكل رسمى على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا، ومن هنا ظل ظهورها مشهد رومانسى يتصدر التريند فى كل مرة ليعلنا عودتهما دون أى نقاش.

 

 

علاقة عاطفية بين آنا دى أرماس و بول بوكاداكيس

ومثلما دخلت جي لو، في علاقة سريعة مع بن أفليك، فإن حبيبته السابقة أيضًا، آنا دى أرماس، دخلت فى علاقة سريعة من بعده، لتواعد بول بوكاداكيس نائب رئيس شركة Tinder، وبحسب مصادر متعددة أكدت لـ Pagesix، أن "آنا دي أرماس ترى في صمت وهدوء بول بوكاداكيس منذ بضعة أشهر، وتم التعارف بين "بول" و"آنا" من خلال الأصدقاء.

ويقيم بول بوكاداكيس، في أوستن، لكنه يقسم وقته بين تكساس، وسانتا مونيكا، ويضيف المصدر: "لقد أمضى الكثير من الوقت مع آنا قبل أن تغادر الولايات المتحدة لتصوير فيلمها الجديد"، ولفت المصدر إلى أن الأمور تسير على ما يرام بين الثنائي، وقد قدم "بول" حبيبته آنا دي أرماس، بالفعل لأفراد عائلته، وحتي هذه اللحظة تظل حياة "دى أرماس" العاطفية مستقرة في 2021.

آنا دي أرماس و بول بوكاداكيس
آنا دي أرماس و بول بوكاداكيس

 

آنا دي أرماس وبن افليك
آنا دي أرماس وبن افليك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة