أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية الجندى وبوسى شلبى وإنجى المقدم فى السعودية لحضور البحر الأحمر السينمائى

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 06:07 م
نادية الجندى وبوسى شلبى وإنجى المقدم فى السعودية لحضور البحر الأحمر السينمائى نادية الجندى و بوسى شلبى و إنجى المقدم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة نادية الجندى، بصور لها في الطائرة برفقه الفنانة إنجى المقدم، و الإعلامية بوسى شلبى، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "إلي السعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الأول تمنياتي بالتوفيق والنجاح إن شاء الله"، ووصل الفنانتين إلى السعودية منذ قليل، ومعهما الإعلامية بوسى شلبى والمصور الصحفى سمير فقيه.

نادية الجندى و إنجى المقدم
نادية الجندى و إنجى المقدم

 

نادية الجندى
نادية الجندى

وتضع إدارة مهرجان البحر الأحمر، اللمسات النهائية قبل حفل افتتاح المهرجان اليوم الإثنين، وذلك على مستوى السجادة الحمراء وقاعة الحفل وغيرها من الأمور.

المهرجان يستمر حتى 15 ديسمبر، ويكرّم المهرجان المخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور، التي تعتبر من الأسماء البارزة فى صناعة السينما السعودية والعربية والعالمية، وذلك اعترافًا بإنجازاتها ودورها الريادي في دعم المرأة.

ويكرّم المهرجان أيضًا النجمة والأيقونة المصرية ليلى علوى التي لعبت دور البطولة في أكثر من 70 فيلمًا، وما زالت تواصل عطاءها وإبداعاتها في أدوار أسرت الجماهير وألهمت أجيالاً من المبدعين والمبدعات، فهي بلا بشك واحدة من أكثر الممثلات تنوعاً وزخماً وإبداعاً في العالم العربي.

ومن المقرر أن يكرّم المهرجان أيضًا الممثلة الفرنسية كاترين دينوڤ، وبهذه المناسبة قالت كاترين دينوڤ "مازلت أشعر بالسعادة حين يتم الاعتراف بي وتكريمي في صناعة السينما، ولعلي أكثر سعادة وامتنانًا اليوم لأنني جزء من احتفالية أكبر لتكريم مساهمة المرأة ودورها في السينما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة