أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب بالشيوخ: النخبة المصرية تلعن أغانى المهرجانات صباحا وترقص على أغانيها ليلا

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:18 ص
نائب بالشيوخ: النخبة المصرية تلعن أغانى المهرجانات صباحا وترقص على أغانيها ليلا عماد الدين حسين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ، إن كل النخبة المصرية التى تلعن أغانى المهرجانات صباحاً ترقص على أغانيهم ليلاً، موضحاً أن هذا النوع يعد نتاج مجتمع وثقافة وتعليم وقيم بالإضافة إلى أنها انعكاس لما فى المجتمع.

 

وأضاف "حسين"، خلال حواره ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "ON"، أن هناك جزءا من النخب المصرية متوهمة أنها قادرة على المنع، وذلك غير صحيح كون هؤلاء يقدمون نوع من المجتمع لا نستطيع الوصول اليها، وتابع:" الناس دى عاملة جماهير بالملايين أحنا مش عارفين عنها حاجة..أنا واحد مكنتش أعرفهم".

 

وأردف عضو مجلس الشيوخ قائلاً: "علينا أن نطرح على أنفسنا بعض الأسئلة منها هل أننا استطعنا الوصول إلى هذه الشريحة وهل هناك ذوق واحد أم أن هناك أذواق متعددة؟"، مشيراً إلى أن دور نقابة الموسيقيين تنظيمياً وليس تقيدياً وهى وصية على الذوق العام المصرى سوء قبلنا ذلك أو رفضناه.

 

وأردف "حسين": "النخبة تلعن سلسفين أغانى المهرجانات نهارا ويرقصون على أغانيهم ليلا".. عماد الدين حسين ينتقد منع أغانى المهرجانات..منع أغانى المهرجانات لن يحل المشكلة.. وهم يعبرون عن فئة معينة من الناس لم نستطع تقديم فن لهم.. ولادى طلبوا منى تذاكر لمروان بابلو واكتشفت أن فيه آلاف وملايين بيسمعوه ويجب فحص ظاهرة المهرجانات مجتمعيا.. النخبة تلعن سلسفين أغانى المهرجانات نهارا ويرقصون على أغانيهم ليلا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة