محمد فضل يوجه رسالة شكر للرئيس السيسي: ربنا يكرمك على جبر الخواطر

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:48 ص
محمد فضل يوجه رسالة شكر للرئيس السيسي: ربنا يكرمك على جبر الخواطر محمد فضل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة، رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مبادرة "قادرون باختلاف"، وكتب فضل عبر حسابه الشخصي على انستجرام: ربنا يكرمك علي جبر الخواطر لأخواتنا وأولادنا ومساعدتهم علي الظهور والتعايش مع المجتمع بعزة وفخر ..كفاية إحساس أهاليهم الداخلي انهم قادرون بأختلاف إيجابي،،،،ربنا يكرمك ويعزك ويديك الخير كله زي ما كنت سبب في بسمة وأمل للمجتمع ككل .

محمد فضل
محمد فضل

من ناحية أخرى، وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لاهتمامه بكافة شرائح المجتمع وبالأخص ذوو الهمم.

وأشاد الخطيب فى مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON بالحوار الذى دار بين الشاب أحمد طارق والرئيس السيسى عندما عبر عن أمنيته أن يلتحق بالنادى الأهلى قائلاً: استوقفنى حديث الرئيس الإنسانى مع الشاب وشعرت أنه أب يتحدث مع ابنه ببساطة وهدوء وهذا أمر ذكرنى بفكرة "العائلة المصرية" وإزاى كلنا ملمومين حوالين بعض.

تابع: ذوو الهمم أثبتوا وجودهم على الأرض فى بطولة طوكيو الماضى وهى شريحة مهمة فى المجتمع وحديث الرئيس معهم يعطيهم قوة تحدى لمواجهة تلك التحديات ".

ومازحت لميس الحديدى الخطيب قائلة: أنا مبسوطة أن كتير من الأولاد طلعوا أهلاوية" ليرد قائلاً : الحمد لله .

وعن استجابته لطلب الشاب السباح أحمد طارق قال الخطيب: "سمعت الحوار وكنت وبالفعل الإدارة التنفيذية للنادى الاهلى تواصلت مع أحمد طارق وغداً سيكون فى النادى فى الواحدة ظهراً"، مشدداً على أهمية تحقيق أمنيته والتى تمثل داعماً له فى مسيرته خاصة من الناحية النفسية والبدنية ولتحقيق رغبته وهو أمر مهم جداً قائلاً : " النادى الأهلى طول تاريخه منذ عام 1907 له دور مع المجتمع ليس على صعيد الرياضة فقط بل وثقافة وجانب إنسانى ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة