أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الرحمن عرام من ذوى الهمم مقدما برنامج "90 دقيقة": هنتقابل كتير

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 08:55 م
عبد الرحمن عرام من ذوى الهمم مقدما برنامج "90 دقيقة": هنتقابل كتير عبد الرحمن عرام
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم عبد الرحمن عرام من ذوى الهمم أحد المشاركين فى احتفالية "قادرون باختلاف" برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، معقبا: "هقدم البرنامج وأمنيتى الكبيرة أن الرئيس السيسى يكون معايا فى مداخلة فى برنامج".

 

وأضاف خلال تقديمه البرنامج: "سعيد أنى أقدم البرنامج معاكم، وهنتقابل كتير على قناة المحور، قدمت العديد من المؤتمرات، وعضو فى العديد من المبادرات، وحاليا أعمل المتحدث الرسمى لأصحاب الهمم". 

 

وكان الشاب عبد الرحمن عرام، شارك فى حفل "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوى القدرات الخاصة" بالأمس، والذى حضره الرئيس عبد الفتاح السيسى، وخلال فعاليات الحفل تحدث الشاب عبد الرحمن عن حلمه فى أن يكون مذيعا فى المستقبل، واليوم تحقق حلم الشاب عبد الرحمن حيث ظهر فى برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى يعرض على القناة الأولى، على كرسى المذيع ليدير الحوار مع مقدمى البرنامج ويوجه إليهم الأسئلة على الهواء مباشرة.

 

وتحقق حلم الشاب عبد الرحمن عرام، وقدم فقرة ضمن فقرات برنامج "صباح الخير يا مصر"، قائلا: "صباح الخير على حضراتكم.. أنا سعيد جدا أنى التقى بحضرتكم على كرسى المذيع لأول مرة فى صباح الخير يا مصر.. وده حلم كان زمان.. ووجودى ده دليل أنه فى عهد الرئيس السيسى يتم الاهتمام بطاقات الشباب، وطاقات أصحاب الهمم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة