أكرم القصاص - علا الشافعي

حمد إبراهيم: طموح بيراميدز كبير.. ولا توجد عروض لرمضان صبحي

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 01:15 ص
حمد إبراهيم: طموح بيراميدز كبير.. ولا توجد عروض لرمضان صبحي رمضان صبحي
كتب سليمان النقر - رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي بيراميدز، على فوز فريقه أمام مانياما يونيون الكونغولي، والتأهل إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية.
 
وقال حمد، في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية ETC: "المباراة كانت صعبة ومهمة من أجل الوصول إلى دور المجموعات، خاصة أن منافسنا كان قويا، لكن الفوز في لقاء الذهاب أراح اللاعبين قبل مباراة اليوم".
 
وأضاف: "نقود فريق كبير، وإذا أردنا الفوز بالبطولة، أمامنا مهمة صعبة وعلينا بذل مجهود كبير قبل الدور المقبل، وعلينا دراسة الخصوم بالكامل من أجل تحقيق التأهل للدور المقبل".
 
وتابع: "نفكر في الفوز خلال كل مباراة، وتحقيق النتائج الإيجابية لأننا ننافس على جميع البطولات، وهدفنا تحقيق شيء كبير لنادي بيراميدز".
 
واستطرد: "أي حديث حول احتراف أي لاعب في الفريق ليس له أي أساس من الصحة، لأنه حتى الآن لم يصلنا أي عرض رسمي لأي فريق، لذلك لا يمكننا أن نتحدث بهذه الأمور".
 
وأردف: "لم نحصل على أي عرض رسمي لضم رمضان صبحي، قد يكون هناك حديث مع الإدارة، ولكننا كجهاز فني، لا نعلم أي شيء عن العروض المقدمة للاعبينا".
 
وأكمل: "إذا وصلنا أي عرض، سندرسه أولًا واحتياجنا للاعب المقدم له العرض، وإمكانية التخلي عنه".
 
وعن تدريب النجوم في بيراميدز قال: "الأهم أن يكون اللاعب مقتنع بما يقدمه المدرب، والملعب فقط من يحكم بين الجهاز الفني واللاعب، وجميع الفرق التي دربناها كان لديها لاعبين رائعين ونجوم، ونظامنا فقط هو من يحكم في العلاقة بيننا وبين اللاعبين".
 
واختتم: "لدينا طموح في الدوري المصري، ولكن الأمر يعود لتوفيق ربنا، أمامنا العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة.. ودائمًا إيهاب جلال يخبر اللاعبين بأنه من سيتحمل المسؤولية دائمًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة