أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: لايبزيج خصم شرس ودى بروين يبدأ أساسيا لغياب جيسوس

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 04:41 م
جوارديولا: لايبزيج خصم شرس ودى بروين يبدأ أساسيا لغياب جيسوس بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن نجم الفريق كيفين دي بروين سيبدأ في التشكيل الاساسي غداً أمام لايبزيج الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف جوارديولا في تصريحات المؤتمر الصحفى التقديمى لمباراة الغد قائلا: بعد اصابة دى بروين بالفيروس، نحن نسير معه خطوة بخطوة، غداً سوف يبدأ اساسياً، وسنرى كم دقيقة بإمكانه اللعب.

كما شدد جوارديولا على غياب جابرييل جيسوس مهاجم الفريق، عن لقاء لايبزيج غداً، بسبب عدم الجاهزية مضيفا : جميع اللاعبين الذين سيلعبون غداً يريدون الفوز، كل مباراة هي فرصة للتحسّن، هناك الكثير من الاشياء يمكننا أن نحسن منها.

وواصل جوارديولا  ، أنا أحترم كثيرا فريق لايبزيج، أتوقع خصما شرسا، سوف يتم الضغط علينا، سوف يقومون بتحولات سريعة، يجب أن نكون قادرين على اللعب بأسلوبنا بالكثير من اللمسات، لا يمكننا التنافس مع الإيقاع الذي يحبون اللعب به. 

وتابع جوارديولا ، إسبانيا هيمنت على دوري الأبطال لمدة عقد من الزمن علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كان بإمكان أندية إنجلترا أن تضاهي ما فعله برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو وفالنسيا، تأهلت جميع الفرق الإنجليزية الأربعة وهذا نجاح كبير للدوري الإنجليزي. 

وأكمل جوارديولا  ، ليس على كيفين دي بروين أن يُظهر لي أي شيء عليه أن يظهر نفسه بيرناردو يعرف ذلك، وجوندو يعرف ذلك، والأجنحة تعرف ذلك عليهم أن يلعبوا بشكل جيد أنا أعرفهم كلهم ليس عليهم أن يوضحوا لي من هم عليهم أن يُظهروا أنفسهم فقط.

وزاد جوارديولا ،  سيسافر معنا 4 أو 5 من اللاعبين الشباب إلى ألمانيا، ثم غدا سنقرر من يلعب ،جورج، وسي جاي، ولافيا، وكول بالمر، ومكاتي، سيسافرون معنا إلى ألمانيا، الفريق الأول هو أهم شيء إنه لأمر جيد للشباب أن يروا كيف تتصرف آمل أن يتمكن البعض منهم غدا من اللعب  لدينا خمسة تبديلات، وليس ثلاثة كما هو الحال هنا في إنجلترا، لذا ربما يمكننا استخدامها كلها.

وإستكمل جوارديولا ، بالطبع كل اللاعبين الذين سيلعبون غدا يريدون الفوز، احتراما للايبزيج وبروج وباريس سان جيرمان نريد أن نتحسن يمكننا القيام بالأشياء بشكل أفضل - نحن نعرف بالضبط ما علينا فعله في عدد من الأمور غدا يمكننا القيام بذلك إنها فرصة كبيرة.

وأتم بيب ، الكل جاهز أصيب كيفين بفيروس كورونا والآن هو يتعافى بدنيا سنرى كم دقيقة يمكنه اللعب أمام لايبزيج.

وأتم جوارديولا ، اللعب في ألمانيا وراء الأبواب المغلقة بسبب القلق من أن الوضع ليس جيدا نحتاج أن نتعلم أن الوضع لم يتم حله إلى الآن تماما كما قال رئيس الوزراء، ارتدِ الكمامة وراقب المسافات الاجتماعية وكن حذرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة