5 كتب تصلح هدايا لـ نهاية عام 2021.. التذوق والراحة الأبرز

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 04:00 م
5 كتب تصلح هدايا لـ نهاية عام 2021.. التذوق والراحة الأبرز غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2021 ومن أجل ذلك قدم موقع fortune  5 كتب أجنبية رأى أنها تصلح  كهدايا رائعة فى نهاية العام.

هل لديك أي شيء أقوى؟ قصص جابرييل يونيون
 

فى هذا الكتاب تتابع جابرييل يونيون ما فعلته فى كتابها السابق، فتتحدث عن أمور خطيرة مثل الاغتصاب والاعتداء الجنسي والخيانة الزوجية والإجهاض، وموضوعات أخرى مثل تأجير الأرحام والأمومة الجديدة وتربية الطفل عبر الصدقة والرحمة.

1
1

 

التذوق: حياتي من خلال الطعام من تأليف ستانلي توتشي
 

يسرد ستانلي توتشي حياته من خلال ذكريات الطعام التي تبدأ بالوجبات مع عائلته التي نشأ فيها حتى يفقد إحساسه بالتذوق وعدم القدرة على الاستمتاع بتناول الطعام إطلاقاً أثناء نوبة إصابته بالسرطان.

2
 

 

مدمن مخدرات: كيف أنقذت حياتي بواسطة ساتون فوستر
 

إن مذكرات فوستر تبدو حقيقية وصريحة للغاية، سردت حكايتها للتخفيف من القلق الشديد في أعقاب التنمر وإهمال الوالدين، ومع ذلك ، فبالرغم من كل الحزن والصدمة التي تسردها فوستر، يبدو أنها تعتنى بالقارئ أثناء القيام بذلك، وتفكر مليًا في التجارب السابقة دون إلقاء اللوم.

4
 

مبدأ القلب من قبل هيلين هوانج

غالبًا ما تحظى الروايات الرومانسية بتهمة المبالغة لعدم مصداقيتها أو استحقاقها للثناء، ولكن هنا يجب القول إن الرومانسية هي النوع الأدبى الأكثر تأثيرا فى تعزيز الوعي والفهم بشكل أفضل لقضايا الصحة العقلية.

4

كتاب الراحة من تأليف مات هيج
 

كتاب الراحة بسيط وسهل الفهم كمجموعة من الملاحظات والقوائم التي كانت بمثابة تذكير للمؤلف، ولكن يمكنها أيضًا القيام بـ نفس الشىء بالنسبة للقارئ، أنه ليس كل شيء كئيبًا كما يذهب البعض.

5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة