أكرم القصاص - علا الشافعي

قادرون باختلاف.. أحمد طارق لـ"اليوم السابع": الرئيس السيسي يدعمنا ويهتم بنا.. طموحى الوصول للعالمية والأولمبياد.. مصر هتفوز على الجزائر فى كأس العرب.. بحب أفشة وتابعت القاضية ممكن.. ومحمد صلاح فخر مصر و العرب

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 09:08 م
قادرون باختلاف.. أحمد طارق لـ"اليوم السابع": الرئيس السيسي يدعمنا ويهتم بنا.. طموحى الوصول للعالمية والأولمبياد.. مصر هتفوز على الجزائر فى كأس العرب.. بحب أفشة وتابعت القاضية ممكن.. ومحمد صلاح فخر مصر و العرب الرئيس السيسى و أحمد طارق
كتبت ياسمين يحيى و لبنى عبد الله و أسامة طلعت تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف أحمد طارق، بطل السباحة من قادرون باختلاف، الأنظار إليه بعد طلبه من الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية قادرون باختلاف أمس اللعب للنادى الأهلى، وهو ما حققه له فخامة الرئيس، ولبى النادى الاهلى أيضا طلب اللاعب لتحقيق حلمه، حيث حصل اللاعب على عضوية رياضية من القلعة الحمراء، خلال احتفالية تمت إقامتها له، في حضور مسئولي النادى الاهلى.

 

بدأت في العاشرة واللعب للأهلى كان حلم وأتحقق

كشف أحمد طارق، بطل السباحة، من قادرون باختلاف والحاصل على عضوية رياضية من النادى الأهلى، أنه بدأ ممارسة السباحة وهو في العاشرة من عمره، وأن الطلب الذى تقدم به لسيادة الرئيس خلال احتفالية قادرون باختلاف أمس بأن حلمه أن يلعب السباحة في الأهلي كان قد جهّز له منذ فترة كبيرة لأنه حلمه، حيث سبق له وتقدم إلى الأهلى 3 مرات قبل الحضور للتكريم.

 

الرئيس يهتم بنا ويدعم قادرون باختلاف

وأكد اللاعب أنه كان يتوقع بشدة أن يلبى الرئيس السيسى طلبه، في ظل اهتمامه الدائم بقادرون باختلاف، وحرصه على دعمهم، وأن الدعم من الرئيس لقادرون باختلاف دعم كبير، وأن الاحتفالية هذا العام ليست الأولى التي يشارك فيها اللاعب، بل إنه شارك في عام 2019.

 

طموحى الوصول للعالمية ومنافسة الأقوياء

وقال اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن طموحه الفترة المقبلة هو الوصول إلى العالمية، وكذلك الأولمبياد، وهذا يتحقق من خلال عدة خطوات منها التدريب والإعداد، وكذلك الدخول في قلب البطولات، مضيفا: "عندى خطوات منها التدريب والاعداد، والنزول في حمام السباحة والدخول في قلب البطولات حتى أنافس كل السباحين ممن هم أقوى منى".

 

مصر هتفوز على الجزائر

وتوقع أحمد طارق فوز مصر على الجزائر في كأس العرب غدا، ولكن ذلك يحتاج إلى اهتمام المدرب باللاعبين واستغلال نقاط الضعف في المنتخب المنافس، واللعب على نقاط القوة فى لاعبى المنتخب المصرى لتحقيق الفوز.

 

بحب أفشة و تابعت القاضية ممكن

وتحدث أحمد طارق عن حبه لفريق الكرة، وأنه سيطلب من إدارة الاهلى مقابلة لاعبى فريق، حيث يحب حسين الشحات ومحمد شريف، وأفشة فهو مشهور بالقاضية، بالهدف الذى سجله في دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك، والذى كان ضربة قاضية للزمالك وهى القاضية ممكن .

 

محمد صلاح فخر مصر و العرب

وتحدث بطل السباحة عن محمد صلاح، قائلا: كفاية أنه فخر للعرب ولمصر، وعمرى ما قابلته، لكن ممكن أقابله وأتصور معاه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة